Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

عقوبة نيمار تثير الجدل في كوبا امريكا

19/06/2015 . 01:20

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (اختيارات المحرر)

اثارت لجنة الانضباط ببطولة كوبا امريكا الجدل، بشأن عقوبتها تجاه نيمار دا سيلفا نجم المنتخب البرازيلي، الذي حصل على انذار خلال مباراة منتخب بلاده امام كولومبيا، كان هو الثاني له في البطولة، قبل ان يقوم الحكم بطرده بعد نهاية المباراة.

وقررت لجنة الانضباط ايقاف نيمار لمباراة واحدة وهو ما يعني غيابه عن مباراة منتخب بلاده الاخيرة بدور المجموعات امام فنزويلا، لتلغي قرار كانت قد اتخذته قبلها بايقافه لمباراتين، لكن اللاعب قد يتعرض لعقوبات جديدة، ويحق للبرازيل الاستئناف ضد العقوبة خلال 24 ساعة.

وكان نيمار قد حصل على انذار في مباراة بيرو بسبب قيامه بمسح الرذاذ المتلاشي الذي يستخدمها الحكام لتحديد مكان تنفيذ الكرة في المخالفات، وحصل على انذار في مباراة كولومبيا بسبب اعتقاد الحكم انه حاول وضع الكرة بيده في المرمى، قبل ان يعود ويدخل في شجار عنيف مع لاعبي المنتخب الكولومبي ويحاول مناطحة جيسون ارميرو ليتدخل كارلوس باكا ويقوم بدفعه بقوة، الامر الذي جعل الحكم يشهر في وجههما البطاقة الحمراء.

وهاجم نيمار الحكام في البطولة، ووصفهم بالضعفاء الذين يحاولون تطبيق القانون عليه هو فقط دون غيره.

وكانت البرازيل قد حصدت ثلاثة نقاط من مباراتين في البطولة، بالفوز على بيرو بهدفين لهدف، والخسارة امام كولومبيا بهدف دون رد، لتصبح مباراتها امام فنزويلا حاسمة في مشوارها نحو التأهل للدور التالي.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية