Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

نيمار يهاجم الحكم.. واسطورة كولومبيا ينصحه بالتوجه الى هوليود

18/06/2015 . 18:00

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (اختيارات المحرر)

شن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا هجوما ضاريا على انريكي اوسيس الحكم الذي ادار مباراة منتخب بلاده امام كولومبيا بالجولة الثانية للمجموعة الثالثة في بطولة كوبا امريكا، التي تقام بتشيلي والتي حسمها المنتخب الكولومبي لصالحه بهدف دون رد.

وبلغت الاثارة مداها في المباراة بعد صافرة النهاية، حيث دخل نيمار في مشاجرة مع لاعبي كولومبيا، دفعت الحكم لاخراج البطاقة الحمراء له ولكارلوس باكا مهاجم كولومبيا.

وقال نيمار في تصريحات اعقبت المباراة: " انهم يطبقون اللوائح ضدي فقط. الكرة ارتدت لتصطدم بيدي دون قصد، مثل هذه الاشياء تحدث عند اختيار حكم ضعيف فقط، لقد حدثت مشاجرة وتعرضت للدفع، ولم يكن بحاجة لان يطرد الجميع".

وكان نيمار قد نال انذارا خلال المباراة بسبب اصطدام الكرة بيده، بعد فرصة ضائعة منه، وهو ما اعتبره الحكم محاولة لخداعه بتسجيل هدف باليد، قبل ان يشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه بعد انتهاء المباراة.

اسطورة الكرة الكولومبية فاوستينو اسبريلا، وجه انتقادات عنيفة لنيمار بسبب ادائه، ونصحه بالذهاب الى هوليود، في اشارة واضحة منه لاتهام اللاعب بالتمثيل.

وكتب اسبريلا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نيمار هو اكذوبة كرة القدم. يمكنك بالفعل الذهاب الى هوليود".

وبات من المؤكد ان يغيب نيمار عن مواجهة البرازيل القادمة امام فنزويلا للايقاف، ما لم تتخذ اللجنة المنظمة عقوبات جديدة ضده على خلفية الاحداث التي صاحبت مباراة البرازيل وكولومبيا.

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية