أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

لم يفوت البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني الفرصة لاضافة المزيد من الاهداف الى رصيده، واستغل مشاركته الاخيرة في هذا الموسم، ليقود منتخب بلاده للفوز على ارمينيا في التصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس الامم 2016 بثلاثة اهداف لهدفين.

رونالدو سجل هاتريك ليرفع رصيده من الاهداف هذا الموسم الى 66 هدف، من 60 مباراة شارك فيها مع منتخب بلاده و ناديه ريال مدريد.

وابتعدت البرتغال بهذا الفوز بصدارة المجموعة التاسعة، بعد الفوز في خامس مبارياتها بالمجموعة خارج ملعبها لترفع رصيدها الى 12 نقطة، مقابل سبعة للدنمارك والبانيا مؤقتا في المركزين الثاني والثالث، وظلت ارمينيا بنقطة واحدة في رصيدها بالمركز الأخير.

وتقدم اصحاب الارض بهدف من ضربة ثابتة رائعة نفذها ماركوس بيتزيلي في الدقيقة 14، وادرك رونالدو التعادل للضيوف من ركلة جزاء عند الدقيقة 30، وعاد اللاعب نفسه ليضيف الهدف الثاني من استغلال ذكي لخطأ دفاعي في الدقيقة 55، وسجل الهاتريك بعدها بثلاث دقائق من قذيفة رائعة، وقلصت ارمينيا الفارق بهدف ثان عبر هراير مكويان عند الدقيقة 72، وذلك بعد طرد تياجو مينديش من البرتغال في الدقيقة 62.

وفي مباريات اخرى، قاد البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ منتخب بلاده للفوز على جورجيا برباعية نظيفة، بتسجيله لهاتريك في اللحظات الاخيرة من اللقاء الذى جرى ضمن مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات، فيما تعادلت اسكتلندا وايرلندا بهدف لمثله، وفازت المجر على فنلندا بملعبها بهدف دون رد.