أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

لم تتوقف الجماهير الاسبانية عن تأكيد غضبها على التصرف المثير للجدل الذي قام جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الدولي، عندما سخر من نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو خلال احتفالات فريقه بالفوز بالثلاثية.

وكانت الجماهير الاسبانية قد اطلقت صافرات الاستهجان ضد بيكيه خلال استعدادات المنتخب الاسباني لمباراته الودية امام كوستاريكا، وعادت لتكرر نفس الفعل في المباراة.

"الشكر لكيفن رولدان.. بفضلك انت بدأ كل شيء".. تلك الجملة التي اطلقها بيكيه خلال احتفالات برشلونة، في اشارة للسخرية من حفل عيد ميلاد نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الثلاثين، والذي اقامه ليلة خسارة الفريق برباعية امام اتلتيكو مدريد، وقام بالغناء فيه المطرب الكولومبي كيفن رولدان، عاد ليؤكد انه مصمم ولن يعتذر عنها.

بيكيه رد على سؤال عقب فوز اسبانيا على كوستاريكا حول صافرات الاستهجان، قائلا: "لا اعلم شيء، اركز فقط في القيام بعملي، ولا اتأثر بمثل هذه الامور، لان هناك اخرون صفقوا لي".

واضاف مدافع برشلونة: "ساكرر ما قلته. لان ما حدث حماقة، وهذا هو رأيي وانا حر واتحمل مسؤولية ما حدث، الامر فكاهي بالنسبة لي، وهذه هي الحقيقة بالنسبة لي".

فينسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الاسباني، علق على ما حدث مع بيكيه، مؤكدا ان ما حدث لم يؤثر على ادء بيكيه في المباراة، نظرا لانه لاعب ذكي ويعرف كيف يتعامل ولا يتأثر بمثل هذه المواقف.