Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

كريستيانو رونالدو يقتحم هوليود بفيلم يعرض في اكتوبر

09/06/2015 . 17:18

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (اختيارات المحرر)

حاول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم في العامين الاخيرين، اضفاء مزيد من التشويق والاثارة على المتابعين والمهتمين باخباره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بوضعه لصورة له في جلسة تصوير، ارفقها بتعليق قال فيه: "اخبار مشوقة، ساكشف عنها غدا. لا استطيع الانتظار".

كريستيانو رونالدو يقتحم هوليود بفيلم يعرض في اكتوبر

صحيفة "ماركا" الاسبانية، كشفت عن الاخبار التي يرغب رونالدو في الكشف عنها، هو الفيلم التسجيلي الخاص به، والذي من المقرر ان يبدأ في حملته الترويجية، استعداد لبدء عرضه في شهر اكتوبر القادم.

الفيلم الذي انتجته شركة يونيفرسال بيكتشرز متعددة الجنسيات، وبدأت التسجيلات في استوديوهات هوليود منذ يناير 2014 عندما فاز بكرته الذهبية الثانية، واستمر قرابة عام ونصف العام.

ولم يكن الموسم الكروي الحالي بالمثالي بالنسبة لرونالدو، بعدما خرج مع فريقه ريال مدريد خالي الوفاض من كل الالقاب، رغم نجاحه على المستوى الفردي في التتويج بلقب هداف الدوري الاسباني، كما انه تساوى مع نيمار وميسي في عدد الاهداف التي سجلاها في دوري ابطال اوروبا، قبل ان يحسم الاتحاد الاوروبي الامر بمنح اللقب لنيمار لانه لعب دقائق اقل.

وعلى الصعيد الاجتماعي، انفضل رونالدو عن صديقته الروسية ايرينا شايك بعد علاقة امتدت لخمسة اعوام، بسبب خيانته لها مع العديد من النساء، ولم يجد امام مواجهتها له بالامر سوى الاعتراف، وفقا لما صرحت به لصحيفة "صن" البريطانية.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية