أخبار الآن | دبي الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

بعدما خرج الايطالي جورجيو كيليني من قائمة يوفنتوس التي ستواجه برشلونة الليلة في نهائي دوري ابطال اوروبا، ستراقب الانظار لقاء زميله في الفريق باتريس ايفرا حينما يلتقي وجها لوجه مع الاورجواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة.

وكان كيليني الذي تعرض للعض من سواريز خلال لقاء ايطاليا مع اوروجواي في مونديال البرازيل 2014، قد واجه اصابة بتمزق في العضلات حالت دون مشاركته في اللقاء.

ايفرا له حادثة شهيرة مع سواريز الذي وجه له سباب عنصري حينما كانا يلعبان معا في الدوري الانجليزي، تسبب في ايقاف مهاجم برشلونة الذي كان يلعب صفوف ليفربول، وقتما كان يرتدي اللاعب الفرنسي قميص مانشستر يونايتد.

وفي تصريح نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال باتريس ايفرا: "انا لا اريد اعتذاره، لا يهم. لا توجد مشكلة بالنسبة لي، عندما نلتقي في المباراة ساصافحه، ربما لا يكون افضل صديق بالنسبة لي، هذا ليس مشكلة".

واضاف اللاعب الفرنسي: "الماضي هو الماضي. انا فخور حقا بلوني، ساصافحه مثلما فعلت عندما كنت مع مانشستر يونايتد وكان هو يلعب في صفوف ليفربول، المباراة ليست بيني وبين سواريز، هي مباراة يوفنتوس ضد برشلونة، وساحاول تضييق الخناق عليه في الملعب كمدافع يلعب ضد مهاجم".

وكان سواريز قد وجه اهانة عنصرية لباتريس ايفرا في عام 2011، مما دعا الاتحاد الانجليزي لمعاقبته بالايقاف لثماني مباريات.