أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

اعترف رافائيل بينتيز المدير الفني السابق لفريق نابولي الايطالي، بقرب توليه الادارة الفنية لفريق ريال مدريد الاسباني، خلفا للمدرب الايطالي كارلو انشيلوتي.

وكان بينتيز قد اعلن رحيله عن نابولي بنهاية الموسم الكروي الحالي حيث ينتهى عقده، وخسر الفريق مباراته الاخيرة امام لاتسيو مما افقده فرصة التأهل لبطولة دوري ابطال اوروبا، دون ان يكشف عن وجهته القادمة، فيما كشف ادواردو فرنانديز نائب رئيس ريال مدريد دون قصد عن ان بينتيز هو المدرب القادم للنادي.

وقال بينتيز في تصريح تداولته وسائل الاعلام الاسبانية التي اشارت الى انه غادر نابولي متوجها الى مدريد على متن طائرة خاصة: "انا متحمس وسعيد للغاية، لا استطيع الانتظار حتى اجد نفسي داخل البرنابيو. هناك بعض الامور لم تحسم بعد، ولا تزال في طور المفاوضات".

ورد بينتيز على سؤال عما اذا كان سيحقق حلمه في قيادة ريال مدريد يوم الاربعاء المقبل، اجاب بوضوح قائلا: "نعم".

وكان ريال مدريد قد اقال مدربه الايطالي كارلو انشيلوتي، بعدما قضى موسمين مع النادي من اصل ثلاثة كان ينص عليها عقده، بسبب فشل الفريق في التتويج باي بطولة هذا الموسم تحت قيادته، بالرغم من انه نجح في موسمه الاول في تحقيق اربع بطولات مع الفريق هي دوري ابطال اوروبا وكأس ملك اسبانيا والسوبر الاوروبي وكأس العالم للاندية.