أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

لم يكن فريق اتلتيك بلباو بالند في مواجهته امام برشلونة التي جرت بملعب كامب نو في نهائي كأس ملك اسبانيا، فتلقت شباكه ثلاثة اهداف واكتفى بتسجيل هدف شرفي، ليفوز الفريق الكتالوني باللقب للمرة رقم 27 في تاريخه.

تفوق برشلونة وبحث عن هدف مبكر، وهو ما تحقق في الدقائق العشر الاولى عن طريق البرازيلي نيمار، لكن الحكم الغى الهدف، قبل ان ينفجر ميسي بهدف رائع تلاعب فيه باربعة مدافعين من بلباو، قبل ان يسدد الكرة لتستقر في الزاوية اليسرى، مسجلا الهدف الاول في الدقيقة 20.

واصل برشلونة سعيه نحو اضافة المزيد من الاهداف، وكان لها ما اراد عن طريق البرازيلي نيمار دا سيلفا عند الدقيقة 37، بعد عمل جماعي رائع ، انهاه لويس سواريز بعرضية ارضية سحرية، لم يجد نيمار ادنى صعوبة في اسكانها شباك بلباو، ليخرج الشوط الاول من المباراة بتقدم برشلونة بهدفين نظيفين.

شوط المباراة الثاني شهد حالة هدوء من جانب لاعبي برشلونة واستسلام تام من عناصر بلباو، حتى جاءت الدقيقة 74 ومرر داني الفيش كرة عرضية ارضية، نجح ميسي في خطفها من بين مدافعي بلباو واسكانها الشباك بلمسة واحد، مسجلا الهدف الثالث لصالح برشلونة.

ومع شعور برشلونة بضمان الفوز والتتويج بلقب، نجح بلباو في تسجيل هدف شرفي عن طريق ايناكي ويليامز بضربة رأس قبل النهاية بعشر دقائق، لم يجد جديد بعدها لينهي برشلونة اللقاء لصالحه بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف، ليفوز بالكأس بعدما نجح في التتويج بلقب بطولة الدوري، ويصبح قريب من تحقيق حلمه في التتويج بالثلاثية قبل مواجهته مع يوفنتوس الايطالي في السادس من يونيو ببرلين في نهائي دوري ابطال اوروبا.