أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

حافظ ارسنال على لقب كأس الاتحاد الانجليزي، بعدما اكتسح منافسه استون فيلا باربعة اهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب ويمبلي.

احتاج ارسنال 40 دقيقة لترجمة سيطرته على المباراة الى واقع فعلي، من عرضية هيأها اليكسيس سانشيز برأسه لثيو والكوت الذي اطلق تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، مسجلا الهدف الاول لارسنال، انتهى به الشوط الاول.

شوط المباراة الثاني، واصل فيه ارسنال فرض كلمته على المباراة، وفي الدقيقة 50 اشعل اليكسيس سانشيز الاجواء بهدف ولا اروع، من تسديدة صاروخية بعيدة المدى، استمتع شاي جيفن حارس استون فيلا بمشاهدتها مثل الجميع، ليتقدم ارسنال بهدفين دون رد.

وبعد 12 دقيقة من الهدف الثاني، ارتقى بيير ميرتساكر فوق الجميع وحول عرضية سانتي كازورلا داخل شباك استون فيلا، مسجلا الهدف الثالث لفريق المدرب ارسين فينجر، ليقرب ارسنال كثيرا من التتويج باللقب.

كلمة النهاية في المباراة ، كانت في الدقيقة الاخيرة من عرضية ارضية مثالية، لم يجد اوليفيه جيرو صعوبة في تحويلها داخل شباك استون فيلا مسجلا رابع اهداف فريق ارسنال، بعد ربع ساعة من اضاعته لانفراد كامل، لينتهي اللقاء بفوز ارسنال على استون فيلا باربعة اهداف دون رد، ويتوج ببطولة كأس الاتحاد الانجليزي.