أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

قدم نادي لخويا القطري الذي يقوده الدنماركي مايكل لاودروب، عرضا ضحما للهولندي روبن فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي من اجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، عن ان النادي القطري قدم عرضا للحصول على خدمات فان بيرسي بعقد يمتد الى ثلاث سنوات مقابل 18 مليون جنيه استرليني.

ويواجه فان بيرسي مستقبلا غامضا في مانشستر يونايتد تحت قيادة لويس فان خال، في ظل حالة الاصلاح الجذري التي يقوم بها لتحسين الخيارات الهجومية للفريق.

ويقود مايكل لاودروب المدرب السابق لسوانسي سيتي بنفسه المفاوضات مع فان بيرسي، من اجل ضمه لصفوف لخويا.

ويتبقى في عقد فان بيرسي مع مانشستر يونايتد موسم واحد، ويحصل على 220 الف جنيه استرليني اسبوعيا، ويرغب ناديي فنربخشة وجالطة سراي التركيين في الحصول على خدماته.

ويأتي الكشف عن عرض لخويا القطري، في اعقاب الجلسة التي كشفت صحيفة "صن" عنها، بين روبن فان بيرسي ووكيله كيس فوس، يوم الخميس الماضي لمناقشة مستقبل المهاجم.

لويس فان خال المدير الفني لمانشستر يونايتد، لم يحسم الجدل بشأن مستقبل فان بيرسي، ولم يكن رده قاطعا في هذا الشأن، بقوله: "علينا ان ننتظر لنرى".

وكان فان بيرسي صاحب دور مؤثر ضمن اخر فريق حقق لقب الدوري مع مانشستر يونايتد تحت قيادة السير اليكس فيرجسون، لكنه يعاني من كثرة الاصابات في اخر موسمين له مع الفريق.