أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر(

لعبت ادورني جارسيا مطربة البوب الاسبانية، وصديقة حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا دورا كبيرا في رغبته الملحة للانتقال الى صفوف ريال مدريد الاسباني.

وذكرت تقارير صحفية اسبانية، ان دي خيا اتم الاتفاق مع ادارة ريال مدريد من اجل الانتقال لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعقد مدته الى خمس سنوات مقابل مبلغ مالي تصل قيمته الى اربعة ملايين يورو سنويا.

وكشفت صحيفة "صن" البريطانية، عن ان ادورني جارسيا صديقة دي خيا التي يخطط للزواج منها في العام القادم، والتي تمثل اسبانيا في مهرجان الاغنية الاوروبية، ترغب في البقاء بمدريد من اجل مواصلة مسيرتها الغنائية، وهو الامر الذي يجعل الحارس يريد الانتقال الى ريال مدريد.

ويرغب ريال مدريد في الحصول على خدمات دي خيا البالغ من العمر 24 عاما، من اجل خلافة الحارس المخضرم ايكر كاسياس الذي يعاني من اهتزاز في مستواه مؤخرا، وتوترت علاقته بشدة مع الجماهير، وهو مستعد لدفع مبلغ 20 مليون جنيه استرليني لشراء الفترة المتبقية في عقد دي خيا مع مانشستر يونايتد.

وكان لويس فان خال المدير الفني لمانشستر يونايتد قد صرح بقرب رحيل دي خيا الى ريال مدريد، حيث قال عقب مباراة مانشستر يونايتد مع ارسنال التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله: "بطبيعة الحال لن نتركه يرحل بسهولة. لكنه اسباني وصديقته اسبانية، وهناك ناد كبير يرغب في الحصول على خدماته وهو يمتلك القرار".