أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر(

دخل نادي برشلونة الاسباني في مفاوضات جادة مع ادارة نادي يوفنتوس الايطالي، من اجل الحصول على خدمات نجم الفريق الفرنسي بول بوجبا، خلال الفترة القادمة.

ونقلت صحيفة "ماركا" الاسبانية، عن الصحفي الايطالي جيانلوكا دي مارزيو المتخصص في الانتقالات والذي يعمل لدى شبكة "سكاي سبورت" الايطالية، ان الفندق الذي كان يقيم فيه فريق يوفنتوس قبل مواجهته مع انتر ميلان التي جرت السبت بالدوري الايطالي، شهد زيارة من اربيدو بريدا المدير الرياضي لبرشلونة، وذلك للدخول في مفاوضات بشأن بوجبا.

وتأتي زيارة اربيدا للتفاوض مع ادارة يوفنتوس، بالرغم من خروج تصريحات سابقة من بارتوميو رئيس نادي برشلونة بان بول بوجبا ليس من بين اهداف النادي الكتالوني الذي يعاني من حظر الانتقالات بسبب خرقه لقوانين التعاقد من اللاعبين القصر.

ويعد بوجبا هو محور الصراع بين الاندية الكبرى في العالم خلال الانتقالات الصيفية الحالية، حيث اعترف ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالدخول معه في مفاوضات مباشرة، كما راجت انباء حول جلسة عقدها معه فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد خلال تواجد اللاعب في مدريد مع فريقه الذي واجه الفريق الملكي في دوري ابطال اوروبا.

ولم يحسم يوفنتوس حتى الان الموقف الخاص باللاعب، في ظل نجاحه في تجديد عقده حتى عام 2019، وهو ما يجعله يرغب في الحصول على اعلى عائد مالي ممكن من بيع عقده.