أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر(

فقد ريال مدريد كل شيء هذا الموسم تحت قيادة مدربه الايطالي كارلو انشيلوتي، بعدما فشل في الحفاظ على لقبه في دوري ابطال اوروبا على يد يوفنتوس الايطالي الذي اطاح به من الدور قبل النهائي، ليمر موسم الفريق هذا العام بلا القاب بعد الخروج من كأس الملك وفقدان الامل تقريبا في بطولة الدوري، ومع ذلك يصر المدرب انشيلوتي على انه لا يعرف شيئا عن مستقبله مع الفريق الملكي.

واجاب انشيلوتي عقب الخروج من دوري ابطال اوروبا على يد يوفنتوس على سؤال عن مستقبله مع الفريق، قائلا: "انا لا اعرف. لدينا 15 يوما ينتهي بعدها الموسم، بعدها يمكن ان اتحدث مع النادي، الحديث عن المستقبل اليوم لا يهم، انهاء الموسم بافضل شكل ممكن".

وعن الخروج امام يوفنتوس، قال انشيلوتي: "فقدنا التعادل في مباراة الذهاب. اليوم قدمنا كل ما في وسعنا، لعبنا وكنا الافضل. ولم يقف الحظ بجانبنا، لا ينبغي ان نركز فقط على هدفهم، اهدرنا الكثير من الفرص ولم نتمكن من تسجيل الهدف الثاني".

وتابع المدير الفني لريال مدريد: "كرة القدم هي تفاصيل صغيرة، في العام الماضي فزنا بفضل هدف في اللحظات الاخيرة، وقال الجميع ان الحظ ساندنا، هذه المرة لم يكن الحظ معنا.عموما انا فخور بجميع اللاعبين".