أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر(

اعرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الالماني عن امله في ان ينجح فريقه السابق برشلونة في التتويج بلقبه الخامس في بطولة دوري ابطال اوروبا.

وينتظر برشلونة  الذي بلغ النهائي بفوزه على بايرن ميونخ بنتيجة 5-3 في مجموع مباراتي الذهاب و الاياب، الفائز من لقاء ريال مدريد ويوفنتوس لمواجهته في نهائي البطولة المقرر له السادس من يونيو بملعب اليانز ارينا في برلين.

وقال جوارديولا:"مبروك لبرشلونة من كل قلبي. استحقوا الفوز، اتمنى ان يتوجوا بالبطولة الخامسة لهم في دوري الابطال. تقريبا فازوا بالدوري الاسباني، وعليهم الا يفرطوا في الخامسة".

وتطرق المدير الفني لبايرن ميونخ الى اوضاع فريقه، حيث قال: " العام الماضي فزنا باربع بطولات. هذا العام حصلنا على بطولة واحدة، ولكن لها اهميتها نظرا لما عانيناه من ازمات".

واضاف بيب جوارديولا: "اود ان اشكر جميع اللاعبين. لما قدموه طوال الموسم، خرجنا من الكأس امام دورتموند، ومن دوري الابطال على يد برشلونة بهذه الطريقة. انا سعيد للغاية".

واتم المدرب الاسباني تصريحه بالقول: "انا هنا لمساعدة النادي. وكي تصبح الجماهير فخورة بهذا الفريق، والتي لم نخذلها، يمكن ان نخسر لكننا لا نتوقف عن القتال. وهذا ما فعلناه، وعندما يحدث ذلك يجب ان تكون سعيدا وسنحاول في المستقبل".