أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر(

في مباراة حفلت دقائقها الاخيرة بالاثارة، حقق فريق مانشستر سيتي فوزا بشق الانفس، على ضيفه استون فيلا، بثلاثة اهداف لهدفين، في اللقاء الذي جرى بالجولة 34 من بطولة الدوري الانجليزي على ملعب الاتحاد.

تقدم مانشستر سيتي بعد مرور ثلاث دقائق من البداية، عن طريق سرخيو اجويرو، وضاعف زميله كولارف النتيجة في الدقيقة 66، وقلص توم كليفرلي الفارق لاستون فيلا بعدها بدقيقتين، وادرك زميله كارلوس سانشيز التعادل للضيوف قبل النهاية بخمس دقائق، قبل ان ينجح فرناندينيو في حسم المباراة لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 88.

وقفز مانشستر سيتي بهذا الفوز الى المركز الثاني مؤقتا، برصيد 67 نقطة انتظارا لما ستسفر عنه مباراتي ارسنال مع تشيلسي، وايفرتون مع مانشستر يونايتد، المقرر لهما الاحد، بينما توقف رصيد استون فيلا عند 32 نقطة في المركز 15.

اسهم براد جوزان حارس استونمانشستر سيتي يقفز للمركز الثاني بفوز مثير على استون فيلا فيلا في منح اصحاب الارض بداية مريحة، بعد ان فشل في تصويب كرة، ذهبت بالخطأ لسيرخيو اجويرو مهاجم مانشستر سيتي، الذي لم يجد ادنى صعوبة في تسجيل الهدف الاول لفريقه، بعد مرور ثلاث دقائق من بداية المباراة، سيطر بعدها استون فيلا  وشن بعض الهجمات على مرمى جو هارت لكن دون ان يجد جديد، كما ظهر مانشستر سيتي على فترات في مناطق الخطورة للضيوف دون ان يسجل.

في الشوط الثاني، سيطر مانشستر سيتي بشكل اكبر، وكان الفريق الاكثرخطورة، ونجح في اضافة الهدف الثاني عن طريق كولارف في الدقيقة 66 من ركلة حرة، ورد استون فيلا بعدها بدقيقتين عن طريق كليفرلي بتسديدة من خارج المنطقة، دانت بعده السيطرة للضيوف وتعددت فرصهم، حتى نجح سانشيز في استثمار كرة ردها دفاع السيتي، واسكنها الشباك مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 85، بعدها بثلاث دقائق خطف فرناندينيو هدف الفوز لمانشستر سيتي.