أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر(

تعرض ديفيد كاميرون رئيس الوزراء البريطاني، لموقف محرج بعدما نسي اسم الفريق الذي يشجعه، حيث اعلن في وقت سابق انه ينتمي لفريق استون فيلا.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فان رئيس الوزراء خلال حديث عن الهوية البريطانية، قال: "اريد العيش في بلد حيث يعمل اصحاب الهويات المتعددة،على سبيل المثال من الممكن ان يكون هناك الويلزية والهندوسية والبريطانية، او الايرلندية الشمالية واليهودية والبريطانية".

واضاف ديفيد كاميرون: "وكذلك يمكنك ان تشجع مانشستر يونايتد ووينديس"فريق للكريكيت" وجي بي"فريق لسباقات الفورمولا"، بالطبع انا اشجع ويستهام يونايتد".

رئيس الوزراء البريطاني الذي يبدو انه ليس مشجعا كبيرا لكرة القدم، قد سبق وان صرح انه مثل الامير وليام يشجع فريق استون فيلا، كما انه ظهر في بعض الصور وهو يتابع مباريات للفريق من المدرجات.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخطأ كاميرون، حيث تسابق المغردون على "تويتر" للسخرية مما قاله وربطه بالواقع السياسي للبلاد، حتى ان احد المغردين قال ان رئيس الوزراء غير انتمائه لويستهام، بعد مساهمة دافعي الضرائب بالمدينة لدعم الاستاد الجديد في الحديقة الاوليمبية.

وكان فريق استون فيلا قد نجح في التأهل لنهائي بطولة كأس الاتحاد الانجليزي، بعدما تغلب على ليفربول بهدفين لهدف في اللقاء الذي جرى بملعب ويمبلي، ليواجه فريق ارسنال الذي فاز على ريدنج بنفس النتيجة، في نهائي البطولة يوم 30 مايو المقبل بملعب ويمبلي، بينما يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب جدول الدوري الانجليزي برصيد 32 نقطة، جمعها من 33 مباراة.