Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

سيميوني فخور برجال أتلتيكو رغم خسارة الدربي

23/04/2015 . 04:17

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (اختيارات المحرر)

اثنى دييجو سيميوني المدير الفني لفريق اتلتيكو مدريد، على اداء لاعبيه في مواجهتهم امام ريال مدريد، باياب دور الثمانية لبطولة دوري ابطال اوروبا، رغم خسارتهم في اللقاء بهدف دون رد، وهو ما تسبب في وداعهم للبطولة، بعد ان كانوا قد تعادلوا في الذهاب بدون اهداف بملعب فيسنتي كالديرون.

وخسر اتلتيكو مدريد المباراة، بعد ان استقبلت شباكه هدفا في الدقيقة 88 سجله المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" ، بعد 12 دقيقة من طرد لاعبه التركي اردا توران لحصوله على بطاقتين صفراويين.

سيميوني الذي قدم التهنئة لريال مدريد على بلوغه الدور قبل النهائي، قال في مؤتمر صحفي لم يستغرق ثلاث دقائق وفقا لما ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية:"انا فخور جدا بفريقي، والطريقة التي تنافسنا بها، لدى فريق من الرجال".

وواصل المدرب الارجنتيني تصريحه بالقول: "اللاعبون قدموا كل ما في وسعهم. ساعود الي منزلى وانا لا احمل  اي مشاعر سلبية تجاه احد، هناك العديد من المدربين الذين يحسدونني على انني امتلك هؤلاء اللاعبين".

وكان اتلتيكو مدريد على وشك الفوز بالنسخة الماضية من بطولة دوري ابطال اوروبا، بعد ان كان متقدما بهدف على ريال مدريد حتى الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من ضائع، لكن سيرخيو راموس مدافع الفريق الملكي سجل هدفا لفريقه، انقلبت بعده الامور رأسا على عقب، وانتهى اللقاء بعد وقت اضافي بفوز ريال مدريد باربعة اهداف لهدف، ليتوج بلقبه العاشر في البطولة.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية