Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

أنشيلوتي: تشيتشاريتو يستحق ما وصل إليه

23/04/2015 . 03:05

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (اختيارات المحرر)

نال خافيير هيرنانديز"تشيتشاريتو" مهاجم ريال مدريد، اشادة خاصة من مدربه كارلو انشيلوتي، بعد مساهمته في تأهل الفريق للدور قبل النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا، بتسجيله هدف التأهل في شباك اتلتيكو مدريد.

وقال انشيلوتي في تصريحات اعقبت فوز ريال مدريد على اتلتيكو: " تشيتشاريتو يستحق تهنئة خاصة، لقد عانى طوال الموسم، لم يلعب كثيرا. وكان يتدرب بجدية، يستحق بالفعل ما وصل اليه.

ويلعب خافيير هيرنانديز في صفوف ريال مدريد، معارا من مانشستر يونايتد الانجليزي.

المدرب الايطالي تحدث عن فك شفرة الدربي امام اتلتيكو بعد ثماني مباريات من عدم الفوز، حيث قال: "لعبنا امام فريق قوي جدا دفاعيا، ولا يترك شيئا للاحتمالات، احترمهم كثيرا، سواء فزنا او خسرنا، يلعبون جيدا".

انشيلوتي كشف عن السر الذي دفعه لاشراك سيرخيو راموس في منتصف الملعب، بديلا لمودريتش، قائلا: " كنت احتاج راموس لقطع الكرات العالية، انه قرار لهذا اليوم فقط، فقد كان من المهم تجنب الكرات الثابتة".

واجاب المدير الفني لريال مدريد على سؤال، عن الفريق الذي يرغب في مواجهته بالدور قبل النهائي، بالقول:"انا سعيد مهما يكن الخصم. الفرق الاربعة التي تأهلت للدور قبل النهائي قوية جدا".

يذكر ان، فرق برشلونة وبايرن ميونخ وريال مدريد ويوفنتوس، تأهلت الي الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا، وستجرى الجمعة قرعة يتم فيها الكشف عن اطراف مواجهتي الدور قبل النهائي.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية