أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (كورة) 
 

يرغب آنخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري لعدم قدرته على التأقلم في المعيشة في إنجلترا، دي ماريا انضم لليونايتد قادما من ريال مدريد بعقد يمتد لخمسة سنوات، مقابل رقم انتقال قياسي في تاريخ الأندية البريطانية يقدر بـ60 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية إلى أن اللاعب الأرجنتيني يجد صعوبة في التأقلم مع الفريق، وأن حادث السرقة الذي تعرض له منزله في وقت سابق جعله لا يرغب في إكمال تعاقده مع الفريق الإنجليزي، مما جعله يبلغ وكيل أعماله خورخي مينديز بالبحث له عن طريقة للخروج من النادي.

وأوضح التقرير أن كل من باريس سان جيرمان، وبرشلونة يتابعان موقف اللاعب من أجل محاولة الظفر بتوقيعه حال استطاع الرحيل بنهاية الموسم.

ومن المعروف، أن دي ماريا، بدأ مسيرتة الكروية الاحترافية في 2005 عندما لعب لأول مرة مع نادي روزاريو سنترال، وفي يناير 2007 أخذ فرصته للعب في الالدوري الروسي، عندما قدم له نادي روبن كازان عرضاً,في البداية، وافق لكنه سرعان ما غير رأيه ورفض العرض، بعدما قدم عرضاً رائعاً في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2007 باللعب مع منتخب الأرجنتين، دي ماريا لفت أنظار عدة فرق أوربية، وفي الأخير وقع عقدا مع نادي بنفيكا.

 

اقرأ أيضا:
.
.
.
في الهند: رجل اغتصب طالبة، فكيف عاقبه أهلها ؟

بالصور: بطولة حمل الزوجة في انجلترا

 

مدن للنساء فقط – لا تحوي رجالا!!

 

بالصور: امرأة هندية تلد هيكلا عظميا.. عمره 36 سنة

 

صور غامضة لكائنات فضائية.. لم يستطع أحد فك رموزها!

 

بالصور: الجيش الأوكراني يستعين بالجميلات.. كسلاح خفي!