أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( كورة)
 

تصدر الدولي خلفان ابراهيم نجم فريق السد القطري، صدارة هدافي مسابقة دوري ابطال آسيا لكرة القدم، للموسم 2015 برصيد 6 اهداف عقب نهاية الجولة الثالثة من دوري المجموعات.

وكان خلفان قد سجل هدفين للسد فى المباراة الاخيرة امام لوكوموتيف الاوزبكي والتى أقيمت مساء الثلاثاء، في الجولة الثالثة من المجمموعة الثالثة والتي انتهت لمصلحة السد 6 2، وسجل ايضا خلفان الشهير بالسرحان هدف الفوز للسد على فريق الهلال السعودي فى الجولة الثانية، قبل الثلاثية الشهيرة على فريق الوحدة الاماراتي فى الدور التمهيدي.

وبحسب احصائية لموقع سوبركورة، سجل خلفان إبراهيم في مسيرته مع السد في دوري النجوم هاتريك واحد في لقاء السيلية والسد موسم 2012/2013 و12 ثنائية وجاءت أهدافه ال63 في 49 مباراة كان أولها لقاء في لقاء السد والشمال في الدوري القطري موسم 2004/2005 وهو اللقاء الذي انتهى بفوز السد 3-1 ويومها أحرز خلفان الهدف الثالث والأول له مع الزعيم.

وأشار الموقع الذي يرصد إحصائيات الدوريات والبطولات العربية إلى أن خلفان رفع رصيده من الأهداف في كل البطولات مع السد ومع المنتخب القطري إلى 103 هدف، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2007، ويعتبر اللاعب من الركائز الأساسية للمنتخب القطري.