أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

قررت ادارة نادي الاتحاد أن تتقدم بطلب استقدام لحكام أجانب لإدارة لقاء الفريق أمام النصر، والمقرر له الرابع من شهر أبريل المقبل، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة (21) من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

ما هي الأسباب؟

ويسعى رئيس نادي الاتحاد، إبراهيم البلوي، لاستقدام حكام أجانب لعدة أسباب أهمها اقتناعه أن الحكام المحليين دون المستوى وأنهم دائما ما يظلمون العميد في المباريات، فضلا عن رغبة رئيس النادي لإفساح المجال للاعبين والجهاز الفني للتركيز بشكل أكبر داخل المباريات بعيدا عن الانتقاد التحكيم.

الارتقاء في المستوى
كما أكد البلوي في تصريحات تليفزيونية، أنه يريد أن يستعيد العميد لمستواه المعهود ولن يتحقق هذا إلا في حالة الاستقرار ولن يكون هناك استقرار مع التحكيم المحلي.

عن عمر المهنا
وقال البلوي عن مباراة الفريق الأخيرة أمام نجران: "لم نلعب ضد نجران، لكننا لعبنا ضد التحكيم، ومع احترامي لرئيس لجنة الحكام عمر المهنا، الأداء التحكيمي كان في غاية السوء".

وأضاف رئيس الاتحاد: "الحكم كان سيئًا جداً، وتاريخه معروف للجميع مع الاتحاد بالتحديد، لن نسكت بعد اليوم على التحكيم، لأن المرحلة المقبلة صعبة، والأخطاء ستكون قاسية، وجمهور الاتحاد أصبح ينافس نفسه".

ويسعى الاتحاد جاهدا للمنافسة على لقب دوري جميل للمحترفين، بعد أن نجح الفريق في المباريات اﻷربع الماضية من تحقيق الانتصارات والوصول الى 36 نقطة في المركز الثالث بسلم ترتيب الدوري.

يذكر أن لاعبي النمور دخلوا معسكرا في أحد الفنادق بمدينة جدة، فيما رصدت اﻹدارة مكافآت مالية للاعبين في حال تحقيق الفوز، وقررت أن تكون المكافآت بشكل متصاعد من مباراة الى أخرى في كأس الملك.