أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

انتهت مباراة لخويا القطري مع ضيفه النصر السعودي بالتعادل يوم الثلاثاء في الدوحة وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لدروي أبطال آسيا، وقد تعادل الفريقين بهدف لكل منهما. 

من سجل الأهداف؟
سجل للخويا السلوفاكي فلاديمير فايس (51)، وللنصر محمد موسى (47 خطأ في مرمى فريقه).
 
وكان بيروزي الايراني فاز على مضيفه بونيودكور الاوزبكي 1-صفر ايضا في المجموعة ذاتها، ويتصدر بيروزي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، مقابل نقطتين للنصر الذي كان تعادل مع بونيودكور في الجولة الاولى 1-1، ونقطة للفريق الاوزبكي، وبقي لخويا من دون رصيد اذ خسر في المباراة الاولى امام بيروزي صفر-3.
 
واهدر كل من لخويا والنصر ركلة جزاء، الاول عبر فايس (63)، والثاني عبر محمد السهلاوي (80).
 

كما اكمل النصر المباراة بعشرة لاعبين لطرد مدافعه خالد الغامدي (86).
 
تفاصيل المباراة:
جاء الشوط الاول متواضع المستوى وشهدت توترا عصبيا للاعبي الفريقين، وكانت ابرز احداثه تسديدة الكوري الجنوبي نام تاي لاعب لخويا ارتطمت بالعارضة (10)، وكرة للكولومبي ارماندو ويلا من انفراد سددها بجوار القائم (16)، وتصدت عارضة النصر مرة ثانية للهدف  للخويا من تسديدة التونسي يوسف المساكني (40).
 
اختلف الحال في الشوط الثاني، فخطف النصر الهدف الاول من خطأ مدافع لخويا محمد موسى الذي اراد تشتيت عرضية السهلاوي فأكملها داخل المرمي (47)، وجاء الرد سريعا من انفراد لفايس (51).سجل للخويا السلوفاكي فلاديمير فايس (51)، وللنصر محمد موسى (47 خطأ في مرمى فريقه).