أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)
 

تعرض بطل العالم السابق لرياضة الفورميولا ون الإسباني "فرناندو ألونسو" لحادث مميت بسرعة 150 ميلا في الساعة، اذ تعرض السائق الإسباني "فرناندو ألونسو"، لحادث أليم أثناء تجارب الأداء لسيارة "ماكلارين" بعدما فقد السيطرة على سيارته واصطدم بجدار بسرعة 150 ميلا في الساعة مما تسبب في تعرضه لإصابات متفرقة نقل على أثرها إلى المستشفى على الفور.

تم نقله بواسطة "هيلكوبتر" 
تقرير موقع "ديلي ميل" أشار إلى أن السائق البالغ من العمر 22 عاما وقع له الحادث في اليوم الأخير من الاستعدادات التي تسبق انطلاق موسم الفورميولا ون في مدينة "برشلونة"، وحتى لا يتعرض السائق لأي مضاعفات خلال نقله إلى المستشفى تم استخدام طائرة هليكوبتر لإيصاله في أقل مدة زمنية ممكنة، أما التقارير الأولى القادمة من إدارة المستشفى فقد أشارت إلى أنه بخير واسترد وعيه.

المتحدث باسم حلبة "كتالونيا" أكد أن الحادث وقع في لمح البصر متمنيا أن يسترد السائق عافيته وأن لا يتعدى الأمر حدود الصدمة الناجمة عن الاصطدام.

بدوره أعلن فريق "ماكلارين" عبر "تويتر" أن "ألونسو" في حالة جيدة واسترد وعية بالفعل، دون إيضاح ما إذا كان الحادث بسبب مشكلة فنية أم بسبب محركات "هوندا" التي اعتمدت عليها الشركة مؤخرا وتسببت بمشاكل عديدة.

بالصور: حادث مميت لسائق الفورميولا ون فرناندو ألونسو