أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (كورة) 

كشفت بعض المصادر عن رغبة مسئولي نادي الهلال السعودي في فسخ التعاقد مع الروماني ريجيكامب المدير الفني لفريق الكرة ، مشيرة الى أن النادي بصدد دفع مبلغ يصل إلى أربعة ملايين ريال وهو قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد المدرب.

وقالت المصادر :"إن إدارة النادي قامت بتوفير مبلغ أربعة ملايين ريال قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد ريجيكامب خاصة وأن اعضاء مجلس إدارة الهلال اجتمع أكثر من مرة وأبدوا رغبتهم في إبعاده عن تولي الإدارة الفنية للفريق بعد الانخفاض في المستوى العام للفريق في الدوري السعودي الممتاز".

وتولى ريجيكامب مهمة تدريب الفريق في بداية الموسم الجاري خلفا للمدرب سامي الجابر، وخسر المدرب الروماني مع الهلال بطولة دوري أبطال آسيا في المباراة النهائية أمام سيدني الأسترالي كما خسر العديد من المباريات في بطولة الدوري السعودي وتأهل الفريق لمباراة الدور نصف النهائي من بطولة من كأس ولي العهد، الذي سيواجه خلالها فريق الخليج اليوم الاثنين.

ويذكر أن المدرب الهلالي ريجيكامب قد تولى تدريب الفريق في بداية الموسم الجاري خلفا للمدرب سامي الجابر، وخسر المدرب الروماني مع الهلال بطولة دوري أبطال آسيا في المباراة الختامية أمام سيدني الأسترالي.