أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (أكشنها) 

في لمسة ساخرة لفيديو إحراج لاعب نادي "باريس سان جيرمان" لصحفي سأل "إبرا" عن علاقته بزميله في الفريق "إدينسون كافاني"، تداول مستخدمي التواصل الاجتماعي مقطع صنعته صفحة Asa7be Sarcasm Society.

  

وتعود أحداث الفيديو إلى مؤتمر صحفي حضره مهاجم "باريس سان جيرمان"، حيث تحدث معه الصحفي حول تدهور علاقته بزميله "كافاني"، ليندهش المهاجم ويسأله عما إذا كان الكثير من الناس يتسائلون أم هو فقط..  

وأضاف الصحفي أنه لا يمرر لـ"كافاني" في الملعب في بعض الأحيان، وهو ما لاحظه حتى المدرب، ما دفع "إبرا" إلى إحراجه، بسؤاله عما إذا كان يفهم أكثر منهم في الكرة؟ وعند إنكار الصحفي لذلك، علق اللاعب بقوله "ولماذا تتحدث"، ليكمل إحراجه بسؤاله عن سبب حمله للكاميرا إذا كان صحفي فقط وليس مصورا، وما إذا كانت ميزانية صحيفته ضعيفة ما دفعه للعمل في الوظيفتين.

واعتاد إبراهيموفيتش على الدوام على جذب الأضواء ناحيته سواء بفضل نجاحاته أو سقطاته، حيث إن سلوكياته المنافية لطبيعته الرياضة وروحها التنافسية، باتت مشهداً متكرراً من وقت إلى آخر، وعلى سبيل المثال تجاوز ابراهيموفيتش كل الخطوط الحمراء في تعديه على إتيان ستيفان روفير حارس سانت اتيان الفرنسي، عندما ركله على طريقة لاعبي «الكونغ فو»، أو عندما لطم سلفاتوري أرونيكا لاعب نابولي الإيطالي، ما استوجب حصوله على البطاقة الحمراء آنذاك.

ورغم هذا، فإن الجماهير المولعة باللاعب دائماً ما تلتمس له الأعذار لما يمثل لها مرادفا صريحا لتسجيل الأهداف غير الاعتيادية أو غير التقليدية، مثل ذلك الهدف الذي أحرزه في مرمى المنتخب الإنجليزي أو الهدف الذي أحرزه في الدوري الإيطالي من تصويبه أطلقها من 30 متراً.