أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( وكالات) 

انتقل المغربي مصطفى الكبير، محترف فريق الأهلي عقد انتقاله لصفوف فريق نادي جينشلر بيرلجي، الذي ينافس في الدوري التركي الممتاز، وفق ما أكده الهان كافاتش، رئيس النادي التركي.

وكان "الكبير" لعب 11 مباراة مع الأهلي سجل خلالها 3 أهداف في نصف موسم، إلا أن اللاعب لم يعد يقدم مردودا قويا ما جعل إدارة الأهلي في إنهاء التعاقد معه، اللاعب الذي لم يعد مرغوبا فيه من طرف النادي الأخضر وجد البديل ويتعلق الأمر بغينشلربيرلجي التركي، حيث وصلت المفاوضات بينهما إلى المحطات الأخيرة ومن المنتظر الإعلان عن الصفقة رسميا خلال الساعات القليلة القادمة.

وكانت الجماهير الأهلاوية انقسمت في آرائها حول "الكبير" حيث يعتبره الغالبية خط الدفاع الأول للفريق في وجه الخصوم، وأنه يخدم خطط السويسري جوس المدير الفني للفريق وتكتيكه، بينما رأى أن استمرار اللاعب بوضعه الحالي لن يفيد الفريق في منافساته المقبلة.

وبدأ الكبير مسيرته الكروية بالدوري الهولندي، قبل أن ينتقل إلى الدوري السويدي، بعد خوضه تجربة قصيرة بالدوري الإيطالي، قبل أن يعود للدوري السويدي مجددا، ومن ثم إلى السعودية، حيث لعب الكبير (26 سنة) مع #الأهلي خلال النصف الاول من الموسم الجاري لكنه فشل في الإندماج والإقناع في جل المباريات، ليعود أدراجه إلى أوروبا بعد تجارب سابقة مع نيميخن الهولندي وميالبي وهاكن السويديين وكاغلياري الإيطالي.