أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات) 

خلال تسليم حفل الكرة الذهبية، الذي أقيم في مدينة زيوريخ بسويسرا، والتي فاز بها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، التقطت صورة “سيلفي” تجمع أساطير كرة القدم في العالم في لقطة نادرة.

النجم كريستيانو رونالدو يجمع أساطير الكرة في صورة واحدة!

صحيفة “ماركا” الإسبانية، كانت قد نشرت الصورة وعنونتها بـ”أساطير الكرة في العالم”.. مشيرة إلى أن تلك الصورة تم التقاطها في زيوريخ بسويسرا، بعدما فاز كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية في ذلك الحفل، الصورة تواجد فيها كل من: رونالدو, ليونيل ميسي, زيدان, بلاتيني, بيليه, فان باستين, بيكنباور, كروييف, ومارادونا, وخلفهم صورة دي ستيفانو.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، ومنتخب البرتغال بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014 التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، للمرة الثالثة، وذلك في حفل أقيم في زوريخ مساء الاثنين، واختير رونالدو الذي نال الجائزة للمرة الثانية على التوالي والثالثة إجمالا متفوقا على المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومانويل نوير حارس مرمى منتخب ألمانيا خلال الاستفتاء السنوي.

وفاز مدرب المنتخب الألماني، يواكيم لوف بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2014، وهو المدرب الذي قاد الماكينات الألمانية للفوز بكأس العالم 2014. 
 

النجم كريستيانو رونالدو يجمع أساطير الكرة في صورة واحدة!