أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (الرياض)  

غادر قائد نادي الهلال ياسر القحطاني غرفة العمليات بمستشفى هايسين بارك بألمانيا بعد إجراء العملية الجراحية له بالرباط الصليبي الأمامي بالركبة اليمنى . ومن المقرر أن يخضع الكابتن القحطاني لفترة من للتأهيل والعلاج الطبيعي قبل العودة إلى الملاعب.

وقد أجرى القحطاني هذه العملية تحت إشراف أشهر طبيب على مستوى العالم في مجال جراحة الركبة والطب الرياضي، وهو الخبير الألماني الدكتور أولريش بوينيش الذي سبق له إجراء عمليات مماثلة لكل من الكابتن سامي خضيرة لاعب وسط نادي ريـال مدريد الأسباني ومنتخب ألمانيا، والكابتن فيكتور فالديس حارس مرمى برشلونة في نفس المستشفى.

وكان قد غادر اللاعب ياسر القحطاني الأسبوع، من السعودية متجها لألمانيا لإجراء عملية جراحية في الركبة بإشراف الطبيب الألماني الدكتور أولريش الذي يمتلك خبرة عالمية بارزة في هذا المجال، كانت بداية القحطاني الكروية كأغلب لاعبي كرة القدم في جميع دول العالم، مع فرق صغرى قبل أن ينضم إلى فريق "لوتو" للصالات المغلقة، وشارك في عدة دورات أقيمت في الأشهر الرمضانية في نادي الاتفاق ونادي القادسية. وبرز بشكل لافت في دورة شركة أرامكو والتي أقيمت بالظهران وبعدها بدأت تنهال عليه العروض من أندية المنطقة الشرقية وكان ناديي الاتفاق والقادسية أبرزهم للظفر بصفقة اللاعب.
 

قائد فريق نادي الهلال السعودي.. يتعدى مرحلة الخطر