أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

 

وافق الدولي الروماني "بوجدان ستانكو" مهاجم نادي جينشلر بيرلجي التركي، على الانضمام إلى صفوف فريق الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مشيرًا إلى أنه لن يجد صعوبة في التأقلم مع فريق الاتحاد.

وكان قد صرح ستانكو لمصادر صحفية: " وافقت على الانتقال إلى فريق الاتحاد السعودي بسبب المدير الفني للفريق الروماني فيكتور بيتوركا، لأني أعرفه جيدًا ومتأكد أنه سيساعدني كثيرًا".

وتابع ستانكو: "اللعب تحت قيادة بيتوركا، شرف كبير، نظراً لأنه أحد أعظم المدربين في رومانيا، ويمتلك تاريخ حافل في قيادة المنتخب الأول، ووافقت على اللعب للاتحاد لأن بيتوركا سيجعل الأمر هين، فأنا أعرفه جيداً، وتعلمت منه الكثير".

يذكر أن ستانكو البالغ من العمر "28 عامًا" يلعب مهاجمًا في صفوف جينشلر بيرلجي، وانتقل إلى الفريق التركي في صيف ،2013 وعقده ممتد حتى 2016، ويسعى فريق الاتحاد إلى ضمه في فترة الانتقالات الشتوية.

وكانت قد كشفت بعض الصحف في اليومين الماضيين عن ابتعاد اللاعب كريستيان تاناسي لاعب ستيوا بوخارست الروماني عن اللعب بقميص الفريق الاتحاد وذلك بسبب مغالاته في المطالب المادية ورغبته في الحصول على مقابل عالي دون الإفصاح عن القيمة.

الجدير بالذكر أن فيكتور بيتوركا قد طالب بترحيل أجانب الفريق الاتحادي رغبة منه في التعاقد مع لاعبين حسب وجهة نظرة الفنية وهي ما وافقت عليه إدارة الفريق الاتحادي.