أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

بعد خسارة برشلونة أمام ريال سوسيداد في الدوري الاسباني بنتيجة 1-0، ظهرت مشاكل كثيرة لا يمكن تجاهلها في البرسا، لدرجة أن فكرة رحيل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي تحولت من أمنيات الى وقائع ملموسة 

وتهافتت العروض على ليونيل ميسي من نوادٍ أخرى بعد خلافه مع مدرب البرسا وجهز الجميع عروضا مغرية لميسي أملاً في الحصول على خدماته 

وحسب صحيفة "دايلي ستار" البريطانية، فإن نجم برشلونة، قد يرحل إلى تشيلسي في النهاية بإرادته الشخصية، حيث قطع رومان أبراموفيتش شوطا كبيرا لا سيما بعد الإتصال بوالد اللاعب واستغلال ورقة فابريغاس ودانييلا.

وقالت الصحيفة أن تشيلسي يجهز عرضا لا يمكن رفضه على الإطلاق، يتضمن دفع قيمة الشرط الجزائي بعقد اللاعب والذى يقدر بـ 200 مليون جنيه استرليني، مع عقد يمتد لـ 6 سنوات.

وإذا لم يحاول انريكي خلال الأيام المقبلة أن يصلح العلاقة مع النجم الأرجنتيني، فإننا قد نراه لاعبا للبلوز في القريب العاجل وهو أمر غير مقبول لبرشلونة والجماهير.

الجدير بالذكر أن هناك حلا آخر قد ينقذ الموقف وهو خيار مطروح على طاولة إدارة الفريق، يتمثل بإقالة المدرب لويس انريكي وربما هو الأقرب للحدوث فالبلوغرانا لن يتركوا ميسي يرحل بتلك السهولة، ولكن، إن لم يرحل انريكي، هل يقبل ميسي بدفع تشيلسي للشرط الجزائي ويرحل إلى انجلترا ويفعل ما لم يفعله سلفه مارادونا؟