أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

 

بنهاية عام 2014 انتهت عقود 88 لاعب في 19 نادي من أصل 20 في الدوري الاسباني وهم متاحين بالمجان في 1 يناير ومنهم خضيرة من ريال مدريد وداني الفيش من برشلونة … 

أبرزهم:

1-إيبار بلا لاعبين !

النادي المسكين لديه أكثر من 12 لاعبا انتهت عقودهم هم : جايمي، ايرازوستا، البينتوزا، أنيبارو، بوفيدا، ليلو، بواتينغ، خافي لارا، كابا، بيوفاكاري، أنخيل رود، ليكيتش.

2-ليفانتي من دون دفاع تقريبا!

لدى ليفانتي عددا لا بأس به من المدافعين سينتهى عقده أهمهم المدافع اليوناني فينترا، والمغربي العلودة، وكذلك رودس والمهاجم خوان فران وديوب وغاليفان، برال وموراليس ليكون المجموع 8 لاعبين.

3- الديبور يعاني أيضا

لدي ديبورتيفو لاكورونا 8 لاعبين هم سيدني وبابلو وويلك وخوان دومينغيز وكوينكا وبوستيغا وتوخي وخوان كارلوس ومعني هذا ان الديبور من دون مهاجمين إذا لم يجددوا تعاقدهم!

4-رايو فالكيانو

كوبينو، زي كاسترو، ناتشو، باينا، بوزيلو، بوينو، ومانتشو هم اللاعبين السبعة التى انتهت عقودهم وفعليا رايو سيواجه أزمة في منطقة الوسط والهجوم إن لم ينقذ الموقف.

5-قرطبة

لدى قرطبة 7 لاعبين انتهت عقودهم، وهم خوان كارلوس، اياغو، انيغيو لوبيز، كامبابادال، أبيل جوميز، خارال، ولوبيز سيلفا، وكأن قرطبة بحاجة لمزيد من المشاكل.

6-إلتشي

مانو، داميان، لومبان، بيليجرين، الباسار، سيسما، وكورو هم اللاعبين السبعة الذين انتهت عقودهم مع النادي.

7-أتليتك بيلباو

المشكلة أن بعض هؤلاء اللاعبين أصبح حيويا للغاية للفريق أو يسجل أهدافا هامة مثل أدوريز وهو من ضمن الستة التى انتهت عقودهم مع النادي الباسكي، والبقية هم، اريازوز، جوربيجوي، ايرولا، رامالو، ألبيزوا.

8-ألميريا

لدي ألميريا 6 لاعبين فقط انتهت عقودهم وهو روبين، دوس سانتوس، ماني، فيرزا، كورونا، سوريانو.

9-خيتافي

النادي المدريدي لديه 5 لاعبين انتهت عقودهم هم كودينا، آررويو، جونثان، فاليرا ودييغو كاسترو.

10- ريال سوسيداد

النادي الباسكي الذى يمتلك عددا قليلا من اللاعبين لديه 4 لاعبين بحاجة لتجديد عقودهم او الرحيل وهم، زوبيكاراي، أنسوتيجوي، إسترادا وإلوستوندو.

11- إشبيلية

الناد الأندلسي انتهى تعاقده مع الحارس البرتغالي بيتو، وصانع الألعاب رييس، ومتوسط الميدان الكاميرون مبيا.

12-إسبانيول

لديهم 3 لاعبين فقط انتهت عقودهم هم ماتيوني، راؤول رودريغيز، وكولوتو.

13-مالاجا

ينتهى عقد المدافع سيرخيو سانشيز، وكذلك البرازيلي ويلنتون وكاسادو.

14-سيلتا فيغو

لدي سيلتا فيغو لاعبين فقط هما أوبينيا والدانماركي المتميز مايكل كرون ديلي.

15-فالنسيا

لدي فالنسيا لاعبين ينتهى تعاقدهما لربما كان استفاد برشلونة من قاعدة اللاعب المصاب فضم أحدهما الأول هو البرتغالي خواو بيريرا والآخر الإسباني بارراخان وهو مدافع أيضا ( الثنائي يلعب كظهير أيمن وأيسر

بالإضافة للعب في قلب الدفاع).

16-غرناطة

لدى غرناطة لاعبين فقط انتهى تعاقدهما ربيرتو وفران ريكو.

17-ريال مدريد

لاعب واحد فقط المحظوظ خضيرة صديق دكة بدلاء ريال مدريد انتهى تعاقده فعليا مع النادي الملكي قد نرى اللاعب مع ناد آخر هذا إن لم يقنعه أنشيلوتي بالبقاء في النهاية هو موظف جيد يربح البطولات مجانا مع النادي الملكي.

18-فياريال

المدافع كبير السن خوسيه أنطونيو دورادو صاحب ال32 عاما هو الوحيد الذى انتهى تعاقده مع الغواصات إن لم يضم الفريق الأصفر مدافعا جديدا هذا يعني بقاؤه كبديل.

19-برشلونة

لدى برشلونة ما يكفي من المصائب لكن تلك مصيبة جديدة نعم انتهاء عقد ألفيش في أي يوم آخر قد يكون خبر جيد لكن بعد حكم المحكمة، هذا يعني ان النادي الكتالوني عليه ان يجدد تعاقده مع اللاعب البرازيلي لندرة اللاعبين في هذا المركز طالما ان دوغلاس لم يحصل على فرصة ومونتويا على وشك الرحيل.

20- أتليتكو مدريد

النادي الوحيد الذى ليس لديه أي لاعب ضمن قائمته انتهى تعاقده، هم أصبحوا رائعين ولا يبددون أموالهم بسهولة، ويفكرون في كل خطوة هذا أمر جيد ألا يرحل لاعبيك بالمجان يمكنك ان تخسر جميع أموالك ان أردت لكن مع الروخي بلانكوس كل شئ محسوب.

88 لاعب من دون عقود في بداية العام الجديد