أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (كورة) 

حسمت إدارة نادي الهلال صفقة انتقال محمد جحفلي مدافع الفيصلي لمدة خمسة سنوات، وذلك بعد تغيير مسار انتقال اللاعب من نادي الاتحاد والذي كان يرغب في التعاقد معه بعد تقديمه عرض رسمي لإدارة الفيصلي قبل دخول نادي الهلال الصفقه وتغيير بوصلة وجهة اللاعب للعاصمة.

وتمكن  من معرفة كافة تفاصيل الصفقة التي أصبحت حديث الشارع الرياضي خلال الـ48 ساعه الماضيه، حيث كانت البداية من خلال نادي الاتحاد الذي تقدم بعرض رسمي لنادي الفيصلي بمبلغ يقارب 6 ملايين ريال كحصة لنادي الفيصلي بخلاف حصة اللاعب الذي كان سيتحصل على مليونين ونصف ريال عن كل موسم.

لكن إدارة نادي الهلال دخلت في خط المفاوضات مساء أمس بعد أن قدمت عرضا رسميا لنادي الفيصلي، حيث عرضت مبلغ 8 ملايين ريال كحصة لنادي الفيصلي بخلاف حصة اللاعب الذي كان سيحصل على مليوني ريال عن كل موسم.

وجاء عرض الهلال الأعلى من عرض نادي الاتحاد بمليوني ريال ليحسم الصفقة بالنسبة لحصة نادي الفيصلي، حيث سيدفع الهلال 4 ملايين ريال فور التوقيع مع اللاعب، فيما سيتم دفع الـ4 ملايين ريال المتبقية لنادي الفيصلي مع مطلع الموسم المقبل لإكمال مبلغ العرض الذي قدمته لإدارة الفيصلي. 

واشارت ذات المصادر أن سبب تأخير توقيع عقد انتقال مدافع الفيصلي محمد الجحفلي مع الهلال يعود لمنع إدارة الفيصلي وكيل اللاعب محمد الخليفه من دخول نادي الفيصلي لأسباب سابقة،قبل أن يتم توقيع العقد فعلا في ساعة متأخرة مساء اليوم الأثنين، الجدير بالذكر أن الجحفلي سيدخل فترة الـ6 أشهر بعد شهر من الآن.