أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – ( euro sport)

اختير مهاجم المنتخب الوطني ولاعب فريق الهلال ناصر الشمراني ضمن قائمة تضم أفضل 10 لاعبين في الشرق الاوسط خلال العام المنصرم، وجاء نجم الهلال في المرتبة الثالثة، في القائمة التي وضعها الخبير الرياضي الانجليزي "جون ديوردن" لأفضل عشرة لاعبين في الشرق الأوسط .

وقال الخبير الانجليزي" لقد كانت سنة لاتنسي بالنسبة للمهاجم السعودي الذي نجح في تسجيل عشرة أهداف في دوري أبطال آسيا دفعت الهلال إلى المباراة النهائية إلا انه فشل فى التسجيل في مباراتي فريقه امام ويسترن سيدني الاسترالي.

أهداف " الزلزال" أيضا جاءت حاسمة مع منتخب بلاده مما جعل يحصل علي لقب أفضل لاعب في قارة آسيا لعام 2014 بعد ساعات قليلة من معاقبته بسبب البصق علي وجه لاعب ويسترن سيدني الاسترالي، وتابع ان السنة شهدت صعودا وهبوطا بالنسبة لاداء اللاعب الا انه حقق ما يرغب فيه.

القائمة ضمت كلا من الجزائري ياسين براهيمي في المرتبة الأولي و المغربي مهدي بن عطية في المرتبة الثانية و مهاجم الهلال ناصر الشمراني في المرتبة الثالثة و الجزائري سليماني في المرتبة الرابعة .، وفي المرتبة الخامسة اللاعب الايراني مهرداد بولادي، و الفلسطيني اشرف نعمان في المرتبة السادسة ، و المصري محمد النني في المرتبة السابعة ، وفي المرتبة الثامنة القطري خلفان ابراهيم، و في المرتبة التاسعة بوعلام خورخي، وفي المركز العاشر الحارس الايراني علي رضا حقيقي.