أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (أكشنها) 

اعترف اللاعب الأوروغوياني "لويس سواريز" أنه يخضع لعلاج نفسي لمعالجة سلوكياته خاصة فيما يتعلق بنوبات الغضب وعض المنافسين والتي أدت إلى إيقافه عن اللعب مؤخرا لمدة 4 أشهر، وذكر "سواريز" أنه يتلقى جلسات للتحكم في غضبه، مضيفا وجود تحسن في سلوكه لكن مازال في حاجة لمزيد من التحكم في نفسه، وذلك خلال حوار صحفي مع إحدى المجلات الإسبانية.

وأكد لاعب نادي "برشلونة" إدراكه للأثر السلبي لسلوكه خاصة مع وجود العديد ممن يراقبون تصرفاته لذا يحرص على أن يكون أكثر ذكاء وعدم المخاطرة بفعل أشياء قد تعرضه للانتقاد، مضيفا أن العلاج ساهم بشكل كبير في تجنبه الجدال والصدام خلال حديثه مع المنافسين، ولم يحاول القيام بأي حيلة للخداع في الملعب، نافيا وجود علاقة بين شعوره بالغضب وقلة أهدافه. 
 
وتحدث "سوازير" خلال الحوار الصحفي عن ترشيحات الكرة الذهبية هذا العام، حيث عبر عن دهشته لعدم اعتبار زميله في الفريق "ميسي" المرشح الأقوى للفوز بالجائزة عن "رونالدو كريستيانو"، مهاجم "ريال مدريد"، مضيفا أنه اللاعب المفضل لديه ويرشحه للفوز بالجائزة، بحسب صحيفة "ديلي ميل".
 
وعبر اللاعب عن شكوكه حول الجائزة، مشيرا إلى أنه لا يعرف على أي أساس يعتمد الترشيح، موضحا أن "ميسي" وصل لنهائي كأس العالم أما "رونالدو" في خرج من الدور الأول بالبطولة، ولم ينس أن يبدي عدم رضاه عن عدم ترشيحه للجائزة رغم ما حققه مع منتخبه في كأس العالم 2014.

واعتبر "سواريز" أن الأمر بمثابة حملة ضده وأنه يعاقب بشكل غير عادل، مستدلا بحادث مهاجمته للاعب "إيفرا" حيث تم اتهامه بالعنصرية رغم عدم وجود دليل على ذلك، جدير بالذكر أن "سواريز" انضم لنادي "برشلونة" الإسباني الصيف الماضي لكنه اضطر للانتظار حتى أكتوبر ليشارك في مباريات الفريق نظرا لتعرضه للإيقاف 4 أشهر، بسبب عضه للمدافع "جورجيو كيليني" خلال كأس العالم 2014 في البرازيل.
 

"لويس سواريز" يعترف بخضوعه للعلاج من العض!