أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (متابعات) 

تعرض لاعب المنتخب اليمني محمد بقشان لإصابة خطيرة أثناء لقاء منتخب بلاده مع قطر بخليجي 22 بالرياض، بعدما ارتطمت رأسه برأس لاعب المنتخب القطري كريم بوضيف ليسقط مغشيا عليه في الارض ويفقد الوعي.

وعلى الفور هرع الجهاز الطبي للمنتخب اليمني ومعه الجهاز الطبي للمنتخب القطري لإنقاذ حياة اللاعب الذي بدا وكأنه قد قام ببلع لسانه.

وبعد محاولات مكثفة من الأطباء تم عمل الاسعافات الأولية للمدافع اليمني الذي تم نقله خارج الملعب وهو في حالة غير مستقرة، لكنه سرعان ما إستفاق فور الخروج من الملعب لينجو من الموت .

وخيّم التعادل السلبي على لقاء قطر واليمن، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الاولى في اللقاء الذي اقيم على ملعب استاد الملك فهد الدولي وسط حضور جماهيري كبير.

بدأ المنتخب القطري المباراة بضغط كبير على مرمى المنتخب اليمني واستحوذ على أغلب فترات المباراة ولكن دون خطورة تذكر واضاع ثلاث فرصة سهلة، في المقابل اعتمد المنتخب اليمني على تكثيف المنطقة الخلفية ومباغتة المنتخب القطري بالهجمات المرتدة الطويلة المرسلة للصاصي والمطري، وبعد مرور نصف ساعة اضاع المنتخب اليمني فرصة هدف محققة بعدما واجه المطري حارس قطر وسدد الكرة ارضية خارج المرمى د(٣٠) كأخطر فرصة في هذا الشوط، ليطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي.

واصل المنتخب القطري ضغطه مع بداية الشوط الثاني لخطف هدف يلغي مفاجأء المنتخب اليمني، كما واصل المنتخب اليمني دفاعه لخطف نقطة ثمينة بالتعادل امام المنتخب القطري المرشح للمنافسة على اللقب، وفي آخر عشر دقائق اضاع المنتخب القطري اكثر من ثلاث فرص بسبب استعجال مهاجميه، وقبل نهاية المباراة اوقف حكم المباراة اللعب لاكثر من خمس دقائق بعد تعرض لاعب اليمن محمد بقشان لاصابة خطيرة بعد سقوطه أرضا ودخوله في حالة اغماء اثر احتكاك بالرأس مع أحد لاعبي منتخب قطر، ليحتسب (ست) دقائق وقت بدل ضائع، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

 

بالفيديو ..لاعب يمني ينجو من الموت أمام قطر