أخبار الآن | دبي – الإمارات المتحدة – لين أبوشعر –

في جوٍ من الترقبِ والحماسة ,, يتابعُ العالمُ مبارياتِ المونديال ، ولكن بينَ مباراةٍ و اخرى وبين هدفٍ وآخر تَحصُلُ بعضُ المواقفِ الطريفة التي من شأنِها تخفيفُ التوترِ على الجماهير … وتناقلِ الفكاهاتِ على وسائلِ التواصل…

اذ انتشرَ مؤخراً فيديو بعنوان  (دل بوسكي يفقدُ ذاكرتهُ) … وهو مدربُ المنتخب الاسباني..

و السبب أنهُ عند توديعِ المنتخب الاسباني لمونديال البرازيل بعد خسارتهم أمام تشيلي، تاهَ لاعبو المنتخب الاسباني داخل ارضية الملعب واستمر التوهان مع المدرب دل بوسكي الذي ركب حافلة تشيلي بالخطأ ظناً منه أنها لفريقه، وبالطبع من الممكن أن يحدث هذا الخطأ مع ايِ انسانٍ يتلقى الهزيمةَ نفسها..

وفي موقفٍ طريفٍ حصل قبيلَ بدءِ المونديال، فاجأ الممثل الكوميدي سيمون برودكين لاعبي منتخب انجلترا اثناء صعودهم الى الطائرة والمتجهة الى ميامي ثم البرازيل/ اذ ارتدى سيمون بدلة لاعبي منتخب انجلترا نفسَها وجاء مصطحباً جوازَ سفرهِ وحاول الصعود الى متنِ الطائرة الخاصة بالمنتخب بكل ثقة ..

الا أنه اصطَدمَ بقوات الأمن التي ابعدته عن الطائرة .. في جو من الدهشة والتعجب على وجوه اللاعبين، ويبدو أن المممثل الكوميدي سيمون يهوى الكوميديا حتى خلفَ الكواليس.

وفى صدفةٍ طريفة، لعبَ الأخوان جيروم وكيفن برينس بواتينغ وجها لوجه في بطولة كأس العالم الحالية فى المباراة التى انتهت بالتعادل بين ألمانيا وغانا بهدفين لكلٍ منهما وكانوا قد التقوا ايضاً وجها لوجه في البطولة الأخيرة، ليجتمعَ لأولِ مرة في التاريخ أخوان في مباراةٍ واحدة و في منتخبين مختلفين.

وفي موقفٍ ليسَ بالطريف أثار غضبَ الجماهير وسَخطهم ، تَجاهلَ ميسي طفلاً تقدم صفوف زملائهِ ليحظى بشرفِ السلام على نجمه المفضل قبل بدء مباراة الارجنتين والبوسنة والهرسك في هذه البطولة وجاءت التعليقات متهمةً ميسي بالغرور.

اتهمت الجماهير ميسي بالغرور خصوصاً أنها ليست المرة الأولى التي يتجاهلُ بها ميسي احدَ مشجعيه من الأطفال ففي موقفٍ سابق  نادى احد الاطفال لميسي الذي تظاهر وكأنه لم يسمع، ليأتي بيكيه ويتدارك الموقف ويهديه القميصَ الذي يرتديه. 

ولا بُدَ لكل الأهالي أن يتوقعوا مشاهدةَ أطفالهم مبارياتِ المونديال في المدارس اذ قام بالفعل احدُ المدرسين بعرضِ مباراة المانيا والبرتغال داخلَ أحدِ الصفوف المدرسية بدلَ الدرس .. وبالطبع لم ولن يعترض الطلاب على ذلك.

وأخيراً .. خبرٌ طريفٌ قد يساعدُ الأزواجَ في الشرق الأوسط أيضاً ،، اذ ابتكر مواطنٌ بريطاني يدعى (جيمس جيلي) طريقةً مثالية لتجنب المشاكل مع زوجته أثناء المونديال حيث الزمها بتوقيع عقد ينِصُ على الشروط التالية:

1- منعِ مرورِ الزوجة أمام التلفزيون خلال المباريات وتعبئةُ الثلاجة بالطعام والشراب طوالَ المونديال.

2- عدمَ مواساتهِ بعباراتٍ مثيرةٍ للشفقة في حالِ خسارةِ منتخب انجلترا.

3- تحذيرها من سؤالهِ عن قواعدَ لعبةِ كرة القدم وخصوصاً التسلل.

والآن حان دوركم أنتم لتشاركونا بأطرف قصة او تعليق عن مونديال البرازيل من خلال هاشتاغ المونديال على أخبار الآن.