بريطانيا، 31 يناير 2014، رويترز –

ذكرت وسائل اعلام ايطالية يوم الخميس أن مهاجم ساوثامبتون المثير للجدل داني اوزفالدو سينضم الى يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم على سبيل الاعارة بعد ستة أشهر فقط قضاها مع النادي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة جازيتا ديلو سبورت إن المهاجم الايطالي الدولي – الذي أصبح أغلى لاعب في تاريخ ساوثامبتون حين ضمه مقابل 15 مليون جنيه استرليني (24.75 مليون دولار) من روما في أغسطس اب – ستتم اعارته الى يوفنتوس بعد أن يجتاز فحصا طبيا.

وأضافت جازيتا أن يوفنتوس – الذي دفع 400 ألف يورو (542500 دولار) من أجل الاعارة – سيمتلك خيار شراء المهاجم البالغ عمره 28 عاما مقابل 18 مليون يورو.

وقالت محطة سكاي سبورتس التلفزيونية أيضا إن الصفقة على وشك الاكتمال.

وقرر ساوثامبتون ايقاف اوزفالدو يوم الخميس الماضي لمدة اسبوعين بعد واقعة في ملعب المران قالت وسائل اعلام بريطانية إنها كانت مشاجرة مع زميله جوزيه فونتي.

ولم يذكر ساوثامبتون ما حدث لكنه قال في بيان “اتخذ النادي موقفا سريعا وحازما تجاه ما يعتبره انتهاكا للسلوك المتوقع من اللاعبين.”

وفي وقت سابق هذا الشهر تم تغريم اوزفالدو – الذي أحرز ثلاثة أهداف فقط في 12 مباراة مع ساوثامبتون – 40 ألف جنيه استرليني واوقف لثلاث مباريات عن طريق الاتحاد الانجليزي لكرة القدم لدوره في مشاجرة خارج خطوط الملعب بين لاعبي فريقه ولاعبي نيوكاسل يونايتد.

ويمتلك اوزفالدو – الذي شارك في 12 مباراة دولية – تاريخا من المشاكل المتعلقة بالانضباط. واستبعد المهاجم من تشكيلة ايطاليا في كأس القارات العام الماضي بسبب نوبة غضب خلال خسارة روما أمام غريمه التقليدي لاتسيو في نهائي كأس ايطاليا.

وظهر اوزفالدو في لقطات تلفزيونية وهو يوجه اهانة على ما يبدو لمدرب روما وقتها اوريليو اندرياتزولي عقب استبعاده من التشكيلة الأساسية.

وبدأ اوزفالدو مسيرته في الارجنتين مع نادي هوراكان كما لعب لأندية اتلانتا وليتشي وفيورنتينا وبولونيا في ايطاليا