مدريد، اسبانيا، 24 يناير 2014، ايلاف –

قدم نادي أتلتيكو مدريد الاسباني لفتة إنسانية رائعة تجاه نجم الفريق السابق، الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي الحالي، والذي تعرض الى إصابة في أوردة الركبة خلال مباراة فريقه امام شاسولاي في كاس فرنسا.
وقام نجوم الفريق المدريدي قبل بداية مباراتهم أمام اتلتيك بلباو على ملعب فيسنتي كالديرون في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس اسبانيا، بتقديم رسالة تحفيزية للنمر الكولومبي لمساندته في محنته بعدما تعرضه للاصابة التي قد تحرمه من المشاركة في نهائيات كأس العالم 2014 مع منتخب بلاده.
وارتدى نجوم روخي بلانكوس قمصانا كتب عليها عبارة تحفيزية “قوة النمر” في اشارة الى لقب اللاعب وأنه قادر على تخطي اصابته والعودة سريعا الى الملاعب، هذا بالاضافة إلى ان ساعة ملعب فيسنتي كالديرون الخاص بالفريق تزينت بوجود صورة كبيرة للنجم الكولومبي إلى جانبها.

أتلتيكو مدريد يساند مهاجمه السابق راداميل فالكاو على طريقته

من جهته قدم الللاعب الكولومبي شكره لناديه ولزملائه السابقين عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث غرد قائلا: “شكرا جزيلا لـ أتليتيكو مدريد وجميع زملائي السابقين،  ماقمتم به رائع جدا، عناق كبير للجميع”.
ولم يكن النادي الاسباني الجهة الوحيدة التي تساند النجم الكولومبي، حيث تتالت رسائل التضامن والدعم من العديد من الشخصيات المهمة بدءا من الفنانة الكولومبية الشهيرة شكيرا مرورا بالرئيس الكولمبي خوان مانويل سانتوس وانتهاء بالاسطورة البرازيلية بيليه.
وقال بيليه في رسالته “انه لاعب مهم لمنتخب بلاده”، معبرا عن امنيته له بالتعافي في وقت مناسب”، فيما قال الرئيس سانتوس “اننا قلقون جمعا مما حصل له”.
يشار الى أن مشاركة فالكاو غير مؤكدة مع منتخب بلاده في المونديال حيث ستلعب كولومبيا في المجموعة الثالثة الى جانب ساحل العاج واليونان واليابان.