دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 يناير 2014، متفرقات –

بعد اسبوع على الحادث الذي تعرض له اسطورة سباقات فورمولا واحد الالماني ميكايل شوماخر خلال ممارسته رياضة التزلج في جبال الالب الفرنسية، ظهر الى العلن شاهد يؤكد بانه صور بالفيديو وعن طريق الصدفة ما حصل مع سائق فيراري السابق.

وكشفت مجلة “دير شبيغل” الالمانية التي تصدر اسبوعيا، بان المانيا يبلغ من العمر 35 عاما من منطقة ايسن (غرب المانيا) صور حادث شوماخر عن طريق الصدفة حين كان يصور صديقه.

وبحسب الشاهد فان شوماخر الذي لا يزال في حالة حرجة لكن مستقرة في مستشفى غرونوبل، كان يتزلج بسرعة لا تتجاوز 20 كم/ساعة كأقصى حد. ويظهر الفيلم الذي صوره الشاهد بهاتفه الذكي ان شخصا في الخلفية كان يتزلج بين مسارين قبل ان يسقط.

ونقلت “دير شبيغل” عن الشاهد بانه سيزود الشرطة بهذا الفيديو، وبالتحديد النيابة العامة في البرتفيل التي اكدت عبر المدعي العام وفي اتصال مع وكالة “فرانس برس” بان هذه المادة الجديدة مهمة جدا للتحقيق.

ويرقد شوماخر، السائق الاكثر فوزا بالقاب سباقات الفئة الاولى (7)، منذ الاحد في غيبوبة مصطنعة بعد تعرضه لاصابة خطرة جدا في رأسه.

وقد استمع المحققون الى ابن شوماخر، ميك (14 عاما)، واحد اصدقائه كانا متواجدين معه حين تعرض لهذا الحادث في منتجع ميريبيل.

كما استحوذت الشرطة على كاميرا كانت مثبته في خوذة شوماخر خلال تعرضه لهذا الحادث.

ولم يتم التأكد بعد عما اذا كانت الكاميرا قد سجلت لحظات الحادث الخطير ام تعرضت محتوياتها للتلف بعد ان انكسرت خوذة شوماخر الى نصفين.