دولة الإمارات ترتقي بفضل قيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله

  • توفي الشيخ والرئيس والإنسان رئيس دولة الإمارات
  • ارتقت دولة الإمارات بفضل قيادة الشيخ خليفة
  • أطلق الشيخ خليفة خطته الاستراتيجية الأولى لحكومة دولة الإمارات

توفي الشيخ والرئيس والإنسان.. الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في رحاب الله

ارتقت دولة الإمارات بفضل قيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، إلى مكانة متقدمة بين أفضل دول العالم، بما حققته من إنجازات تنموية نوعية في شتى المجالات، وسجلت حضوراً سياسياً ودبلوماسياً واقتصادياً وإنسانياً قوياً على الصعُد كافة.

ركز الشيخ خليفة بن زايد منذ توليه الحكم في الإمارات على تطبيق خطة استراتيجية طموحة، لتحقيق التنمية المتوازنة والمستدامة، وضمان الرخاء للمواطنين، حيث سار على نهج والده المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

بعد انتخابه رئيساً للدولة، أطلق الشيخ خليفة خطته الاستراتيجية الأولى لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لضمان الرخاء للمواطنين.

وأشرف الشيخ خليفة على تطوير قطاعي النفط والغاز، والصناعات التحويلية التي ساهمت بنجاح كبير في التنوع الاقتصادي في البلاد.

أطلق الشيخ خليفة العديد من المبادرات والقرارات التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة للوطن والمواطن، وتحقق الأولويات العليا للدولة، وأهدافها التنموية المستدامة. وتشمل أبرز المبادرات جائزة الشيخ خليفة للامتياز، مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية ، جائزة خليفة التربوية، إنشاء صندوق معالجة الديون المتعثرة للمواطنين.