محمد بن زايد والسيسي يبحثان في القاهرة العلاقات الثنائية

بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي العلاقات الثنائية وجوانب التعاون والعمل المشترك بين البلدين وسبل تنميته في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المتبادلة، إضافة إلى مجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال استقبال فخامة الرئيس المصري في قصر الاتحادية في القاهرة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بحضور الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة والوفد المرافق.

تقرير كندي ينتقد التحقيق الإيراني بشأن إسقاط الطائرة الأوكرانية

تقرير كندي مستقل عن حادث إسقاط طائرة ركاب مدنية في يناير (كانون الثاني) إلى أن إيران لم تجر تحقيقات ملائمة في هذه الحادثة ولا يزال العديد من الأسئلة دون إجابة.

وكان كثير من الضحايا مواطنين كنديين أو مقيمين دائمين.

وهذه الوثيقة المؤلفة من 79 ورقة هي أحدث تعبير عن إحباط الدول الغربية من الطريقة التي تتعامل بها طهران مع آثار كارثة الطائرة التي أودت بحياة 176 شخص

كورونا.. منظمة الصحة تحذّر من “خطر كبير” لموجة وبائية جديدة في أوروبا مطلع 2021

أعلنت منظمة الصحة العالمية، الأربعاء، أنها توصي بوضع الكمامات خلال اجتماعات العائلات في عيد الميلاد واحتفالات نهاية العام في أوروبا، محذرة من “خطر كبير” لانتعاش الوباء في أوائل 2021.

وقال الفرع الأوروبي للمنظمة في بيان إنه بالنظر إلى تطور وباء كوفيد -19 في أوروبا “هناك خطر كبير لعودة انتشار جديد في الأسابيع والأشهر الأولى من 2021″، داعياً إلى “وضع الكمامات وممارسة التباعد الاجتماعي” خلال احتفالات نهاية العام.