Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

دبي تبهر العالم خلال حفل انطلاق إكسبو 2020

01/10/2021 . 04:12

دبي

"تواصل العقول وصنع المستقبل".. دبي تبهر العالم بافتتاح معرض "إكسبو 2020 دبي"

 

أعلن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، مساء الخميس، انطلاق فعاليات معرض "إكسبو 2020 دبي" العالمي.

وبدأ بث حفل الافتتاح على الهواء مباشرة عبر أكثر من 430 موقعا في جميع أنحاء دولة الإمارات، مما يمنح الجميع فرصة متابعة هذا الحدث الاستثنائي.

وشهد حفل الافتتاح حضور نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إلى جانب عدد من المسؤولين والشخصيات المهمة.

 

 

وفي كلمته أمام الحضور، قال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد: "اليوم يلتقي العالم بأسره على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة... واليوم نشهد معا انطلاقة جديدة، نفتتح على بركة الله إكسبو 2020 دبي، والله ولي التوفيق".

ويعقب حفل الافتتاح في اليوم التالي 3 عروض للألعاب النارية في أنحاء مختلفة من مدينة دبي بمناسبة انطلاقة الحدث الدولي وفتح أبوابه للجمهور.

من جهته قال المحلل الاقتصادي نايل الجوابرة ان وصول 25 مليون زائر إلى اكسبو دبي دليل الثقة بالإجراءات الاحترازية المتبعة، مشيرا الى ان الحدث يؤسس لـ ٥٠ عام قادمة للمستقبل.

 

 

من جانبه قال الباحث في التراث محمد راشد رشود : تستعد الامارات لمئوية الدولة من خلال فتح أفاق واسعة للشباب في معرض اكسبو دبي 2020 لتطوير مهاراتهم وفتح فرص العمل.

 

 

الكاتب والمحلل السياسي عبد العزيز المعمري قال ان : اكسبو دبي 2020 فرصة واعدة لشباب الوطن العربي لصناعة المستقبل من خلال فتح أبواب الزيارة المجانية لهم للاستفادة من الاستثمارات المتاحة في المعرض.

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.