باريس سان جيرمان يعلن رسميًا عن صفقة ميسي

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعاقده مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل رسمي، في بيان نشره عبر موقع الإلكتروني وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر النادي الباريسي مقطع فيديو للنجم الأرجنتيني وهو يرتدي قميصه في ملعب بارك دي برانس، ليختتم مسلسل التشويق الذي امتد على مدار الساعات الماضية، وشهد نشر عددًا من مقاطع الفيديو تمهيدًا لإعلان الصفقة رسميًا.

 

 

وسيرتدي ليو القميص رقم 30 كما أشار إعلان نادي العاصمة الفرنسية، وهو الرقم الذي ارتداه في بداية مسيرته مع فريقه السابق برشلونة الإسباني من 2004 إلى 2006 قبل أن يرتدي الرقمين 19 ثم 10.

وقال سان جيرمان في بيان عبر موقعه الإلكتروني: يسعد باريس سان جيرمان أن يعلن عن توقيع ليو ميسي عقدًا لمدة عامين، مع سنة إضافية اختيارية“.

من جانبه قال الناقد الرياضي الكابتن لطفي الزعبي لـ ستديو الآن ان برشلونة تعرض لخسارة فادحة بمغادرة ميسي وعدم وفاء رئيس النادي الجديد بوعده حول إقناع ميسي بالبقاء وخروجه بهذا الشكل إساءة له كأفضل لاعب.

 

 

واضاف الزعبي لستديو الآن ان التشكيلة القوية في باريس سان جيرمان تحتاج لمدرب مثل زين الدين زيدان بديلا للمدرب الحالي، مشيرا الى انه بانتقال ميسي يتوجب على سان جيرمان تحقيق لقب دوري الأبطال.