مايا نعمة تعبر عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي تحققها أغنيتها “قلبي”

عبّرت الفنانة اللبنانية مايا نعمة عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي تحققها أغنيتها الجديدة “قلبي” والتي كانت قد أصدرتها منذ شهر تقريبا، وهي من كلمات وألحان شربل غنيمة، وصورتها مع ريان حسام الدين في أول تجربة إخراجية له.

مايا نعمة

وعن تعاونها مع فريق عمل شاب ومنهم المخرج ريان، قالت مايا، خلال استضافتها في برنامج “سوا منغني” مع محمد حنبلي: “أنا دائما أحب أن أحيط نفسي بمن لديهم طاقة إيجابية مثلي، ولديهم أفكارا غريبة ومجنونة، وهذا ما وجدته في المخرج ريان”، لافتة الى أن “الأجواء الإيجابية بين فريق العمل انعكست على الكليب وأثمرت عن عمل جميل ومختلف”.

مايا نعمة

مايا تحدثت عن قضاء معظم وقتها في تعليم الأطفال الغناء والرقص والموسيقى في مدارسها الخاصة، مشيرة الى أن ما تفعله يسعدها جدا، خاصة ان عددا كبيرا من الأطفال يبدؤون تدريباتهم في سن الثلاث سنوات ويبقون معها حتى سن الـ٢٢، مما يعني أنهم يقضون فترة طويلة من مراهقتهم عندها وهذا ما يشعرها بالفخر حين تراهم ناجحين.

أما عن تأثير زوجها المدرب الرياضي شربل أبو خطار في حياتها قالت: “تعرفت على شربل حين كنت أبحث عن تطور في حياتي، فدخلت النادي الرياضي لأحسّن جسمي، فتعرفت عليه، ومنذ الحصة الأولى لفتني ذكاؤه وحرفيته وفهمه لعمله، وخلال شهرين كان قد ساعدني على تحقيق هدفي”، مشيرة الى أن شربل يدعمها في كل شيء في حياتها وهي تدعمه أيضا، ونجاح أي واحد فيهما هو نجاح للآخر.

مايا نعمةوفي ردها على سؤال حول الصعوبات التي واجهتها في حياتها منذ دخولها عالم الفن، قالت: “هي ليست صعوبات، هي مطبات أتعلم منها، في كل يوم تواجهني تحديات أفكر بها وأسعى الى حلها”، مشددة على أن هذه التحديات جعلتها أقوى.

وفي تحديات الحلقة ١٢ من “سوا منغني”، فازت مايا، بعد أن تعادلت مع محمد في التحديين الأول والثاني، وفازت بالتحدي الثالث.

شاهدوا أيضا: يزن كامل لـ”سوا منغني”: تعاوني مع جاد شويري خطوة مهمة في حياتي