جرعة ثالثة معززة من لقاحات كورونا في ألمانيا..ونوع اللقاح قد يختلف

ذكرت وكالة فرانس برس أن السلطات في ألمانيا تعتزم البدء في حملة تطعيم بجرعات إضافية معززة من لقاحات كورونا.

الحملة ستبدأ بتقديم اللقاحات للمسنين والفئات الأكثر عرضة للخطر اعتبارا من الـ1 من سبتمبر، وذلك مع تزايد المخاوف من سلالة دلتا.

وأضافت الوكالة أن المشروع في هذا الصدد يشير إلى أن الخطة التي ستعتمدها ألمانيا توصي بتشجيع تطعيم من تراوح أعمارهم بين 12 و17 عاما، وهذا يعني رفع مستوى التوجيهات السابقة.

وسيتم تقديم جرعات معززة من لقاحي “موديرنا” و”فايزر”، بغض النظر عن اللقاح الذي تم الحصول عليه مسبقا، وفقا لوكالة فرانس برس.

روحاني في جلسة “الاعتراف”: أخفينا جزءا من الحقيقة عن الشعب

روحاني يعتذر للشعب الإيراني ويطلب الصفح على اذا ما صح التعبير تقصيره في حكم البلاد.. وتراجع الاقتصاد الايراني وسوء الحالة الصحية للبلاد ولكن الغريب في الامر انه لازال يرجع ذلك للعقوبات الامريكية التي فرضت على البلاد في 2018

أقر الرئيس الإيراني المنتهية ولايته يوم الأحد أن حكومته “لم تقل جزءًا من الحقيقة” لشعبها في بعض الأحيان خلال فترة ولايته التي استمرت ثماني سنوات ، حيث يستعد لمغادرة منصبه واتفاقه النووي الموقع مع القوى العالمية في حالة يرثى لها وتوترات عالية مع الغرب… ما تفاصيل تصريح روحاني الاخير

إشادات بالمرحلة الانتقالية في السودان..والدولة الغربية تسعى للدعم

واشنطن تهدف إلى مساعدة السودان على “تنشيط الاقتصاد” و”جذب الاستثمارات الأجنبيّة”.
أشادت مديرة الوكالة الأمريكيّة للتنمية الدوليّة سامنتا باور، الأحد، بالمرحلة الانتقاليّة في السودان، وذلك خلال زيارة تُجريها للبلاد وتبحث فيها مع المسؤولين الحاجات الاقتصاديّة والإنسانيّة الملحّة.

ويمرّ السودان في مرحلة انتقاليّة صعبة منذ إطاحة الرئيس عمر البشير في نيسان(أبريل) 2019.