>

 

بايدن يعلن القطيعة مع “ولاية ترامب” ويبدأ عهد جديد للولايات المتحدة

اتخذ جو بايدن بعدما أصبح الأربعاء الرئيس السادس والأربعين للولايات المتحدة الأربعاء سلسلة من القرارات التي تشكل قطيعة واضحة مع ولاية دونالد ترامب التي ساهمت في شرذمة الأميركيين وهزّت العالم، بعدما دعا البلاد إلى “الوحدة”.

 

تونس.. استمرار التظاهرات الغاضبة ومطالبات بالإفراج عن موقوفين

تظاهر تونسيون الأربعاء للمطالبة باطلاق سراح موقوفين اثر صدامات ليلية بين قوات الأمن ومحتجين ينتقدون السلطة والطبقة السياسية أمام تدهور الوضع الاقتصادي.

 

كريستيانو رونالدو يصبح الأكثر تسجيلاً في تاريخ كرة القدم

 

سطر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم، بتسجيله هدفا في مرمى نابولي خلال نهائي كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم.

ورفع رونالدو “صاروخ ماديرا” رصيده إلى 760 هدفا في المباريات الرسمية، ليصيح أفضل هداف في تاريخ كرة القدم، متجاوزا بفارق هدف اللاعب النمساوي-التشيكي جوزيف بيكان، الذي سجل 759 هدفا في مسيرته.

كما وقع رونالدو على هدفه رقم 20 في جميع البطولات التي شارك فيها مع “اليوفي” خلال الموسم الحالي، مقسمة بين 15 هدفا في الدوري الإيطالي و4 في دوري أبطال أوروبا، وذلك للموسم الـ15 على التوالي.

ويتربع كريستيانو رونالدو (35 عاما) على عرش صدارة هدافي الدوري “الكالتشيو”، برصيد 15 هدفا (ولدى فريقه مباراة مؤجلة ضد نابولي)،

 

ليدي غاغا وجنيفر لوبيز في إطلالة لافتة خلال مراسم تنصيب بايدن

أطلقت المغنية ليدي غاغا حفل تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة، من خلال عرض كلاسيكي أدت خلاله النشيد الوطني الأمريكي مرتدية فستاناً فضفاضاً بالأسود والاحمر.