ترامب يوقع على حزمة الإغاثة الخاصة بكورونا

وقع الرئيس دونالد ترامب يوم امس على حزمة إغاثة من فيروس كورونا المستجد بقيمة 900 مليار دولار ، على الرغم من رسالة فيديو غير عادية نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي وصف فيها التشريع الثنائي بأنه “وصمة عار.

وتتضمن خطة الإغاثة توزيع 600 دولار أمريكي للشخص الواحد، وتشمل هذه المدفوعات معظم الأمريكيين، بالإضافة إلى مدفوعات إضافية لملايين الأشخاص الذين طردوا من العمل أثناء الجائحة.

وتحدث ترامب أيضا عن الانتخابات، قائلا إن مجلسي النواب والشيوخ سيركزان بقوة على عملية تزوير أصوات الناخبين التي حدثت في الانتخابات الرئاسية، على حد تعبيره.

الكشف عن منفذ تفجير ناشفيل.. وشكوك حول اصابته بـ بارانويا شبكات 5G

قالت وسائل اعلام أمريكية ان السلطات الفيدرالية تحقق في احتمالية ان يكون منفذ التفجير الذي وقع في مدينة ناشفيل بولاية تينيسي مصاب باضطراب عقلي او “بارانويا” شبكات الجيل الخامس “5G”، وقال مسؤولون إنه ما زال من المبكر للغاية مناقشة دوافع المشتبه به في التحقيق.

وبحسب المصادر انه و رغم أن السلطات كشفت هوية المشتبه به في التفجير الذي وقع في مدينة ناشفيل بولاية تينيسي، إلا أن الغموض لا يزال يكتنف الحادث الذي وقع بطريقة غريبة تشير إلى أن منفذ التفجير ربما لم يكن شخصا طبيعيا.

ميسي: أريد الرحيل بأفضل طريقة .. ومستحيل أن ألعب لريال مدريد

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، أنه لم يحسم قراره النهائي بشأن الرحيل عن قلعة كامب نو بنهاية الموسم، مؤكدًا في الوقت ذاته على عدم رحيله خلال الميركاتو الشتوي، وذلك في تصريحات أدلى بها خلال مقابلة تليفزيونية تعد هي الأطول لقائد البلوغرانا في مسيرته الكروية.

واشار ميسي إلى أنه يود العودة بعد الاعتزال للعمل في النادي، قائلا : لا أعرف ما إذا كنت سأغادر، لكن إذا فعلت ذلك، أود المغادرة بأفضل طريقة ممكنة وأكون قادرًا على العودة للنادي في المستقبل، برشلونة أكبر بكثير من أي لاعب“.