Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

إكسبو 360: تقنيات وحلول رقمية ستراها لأول مرة في إكسبو 2020 دبي

دبي (أخبار الآن) - 13/10/2021 . 20:08

إكسبو 2020 دبي.. قدرات فائقة وحلول للمهام اليومية

  • سيسكو تشارك رؤيتها لمستقبل رقمي ومستدام في إكسبو 2020 دبي
  • سيتمكن الزوار إلى جانب تجربة "عالم البيانات" من مقابلة خبراء سيسكو
  • تُعدّ التقنيات الرقمية المحرك الرئيسي لتحقيق الفائدة الاجتماعية والاقتصادية

يصر «إكسبو 2020 دبي» على إبهار العالم، فقد حقق للزوار من كل جنس أن يذهبوا في أمان، لأن هناك 150روبوتاً يفهم لغتهم ويصاحبهم إلى وجهتهم، وهي متعددة الأحجام والأشكال تتجول في كل مكان، تستقبل الزوار من مختلف الجنسيات والأعمار، تتواصل معهم وتجيب عن تساؤلاتهم.

وتنتشر الشخصيات الافتراضية والروبوتات في جميع أرجاء وممرات «إكسبو 2020 دبي» لإرشاد الزوار ولها قدرة فائقة على الإجابة ومعالجة وتحليل البيانات والتنبؤ بحركة الحشود بهدف تقديم تجربة سلسة وآمنة للزوار.

كشفت سيسكو، شريك الشبكات الرقمية الرسمي لمعرض إكسبو 2020 دبي، اليوم عن "Cisco Grove" البيئة التفاعلية المصممة لتوضيح قدرة الشبكات الذكية Intelligent Networks على توفير الإمكانيات الجديدة لدعم مستقبل مستدام وشامل.

من تجربة اكسبو دبي الفريدة من نوعها على صعيد التقنيات المستخدمة والحلول الرقمية، وكيف ممكن أن تأثر هذه التجربة لدفع عجلة التحوّل الرقمي في منطقة الشرق الأوسط.

وخاصة انه من المتوقع أن ينمو الإنفاق التقني على التحول الرقمي بمنطقتنا من 25 في المئة بعام 2020 إلى 37 في المئة بحلول عام 2024 توجهنا بأسألتنا لريم أسعد التي تقود شركة سيسكو في 74 دولة بالمنطقة وبتملك خبرة واسعة جدا في هذا المجال.

إكسبو 360: تقنيات وحلول رقمية ستراها لأول مرة في إكسبو 2020 دبي
شكري عيد المدير التنفيذي لدول منطقة الخليج لدى سيسكو الشرق الأوسط

شكري عيد المدير التنفيذي لدول منطقة الخليج لدى سيسكو الشرق الأوسط والذي يمتلك خبرة تفوق 25 عاماً في قطاع الأعمال وخاصة في تطوير وتطبيق الاستراتيجية.

من جانبه قال شكري عيد، المدير العام لدى شركة سيسكو في منطقة الخليج: "يتطلب مستقبلنا الرقمي استخدام الشبكات الذكية Intelligent Networks التي تتعلم وتتكيف وتحمي باستمرار. وهذا بالضبط هو سبب اختيار تقنيات سيسكو كأساس للاتصال الآمن في معرض إكسبو 2020 دبي. ونتطلع إلى الترحيب بشركائنا وعملائنا في إكسبو وCisco Grove لتعريفهم على إمكانات شبكتنا في تعزيز الاتصالات البشرية والرقمية".

وقالت ريم أسعد، نائب الرئيس لدى شركة سيسكو في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تُعدّ التقنيات الرقمية المحرك الرئيسي لتحقيق الفائدة الاجتماعية والاقتصادية وبناء مستقبل شامل للجميع. ويسعدنا أن نعرض في Cisco Grove أفضل التقنيات التي ستحقق هذه الرؤية بشكل عملي. ونسعى لأن نكون شريكاً حقيقياً للتطور ودعم معرض إكسبو 2020 دبي ليكون منصة مثالية لبدء الحوارات الجديدة والتعاون وصياغة مستقبل أفضل".

إكسبو 360: تقنيات وحلول رقمية ستراها لأول مرة في إكسبو 2020 دبي
ريم أسعد، نائب الرئيس لدى شركة سيسكو في الشرق الأوسط وأفريقيا

الحلول الرقمية Digital Solutions هيتلك الخدمات التقنية التي تجعل الحياة اليومية أكثر سهولة وتنظيما وتختصر الكثير من الوقت والمسافات

وسيتمكن الزوار إلى جانب تجربة "عالم البيانات" من مقابلة خبراء سيسكو لمناقشة أحدث اتجاهات الرقمنة والتعرف على جهود الشركة في الاستدامة.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.