القضاء الأردني يحظر النشر بالقضية المرتبطة بالأمير حمزة وآخرين | مطبخ أخبار الظهيرة

القضاء الأردني يحظر النشر في قضية الأمير حمزة - رويترز

أخبار الآن| دبي - الإمارات العربية المتحد (غرفة الأخبار)

هيومن رايتس ووتش تحذّر من استثناء فئات مهمشة غير لبنانية من حملة التلقيح

حذّرت منظمة “هيومن رايتس ووتش” في تقرير الثلاثاء من أنّ برنامج الحكومة اللبنانية للتلقيح ضد فيروس كورونا قد يستثني الفئات المهمّشة، بما فيها اللاجئون والعمال المهاجرون، الذين يشكلون ثلث عدد سكان البلاد.

وقالت باحثة حقوق اللاجئين والمهاجرين لدى المنظمة نادية هاردمان “واحد من كل ثلاثة أشخاص في لبنان هو لاجئ أو مهاجر، ما يعني أن ثلث السكان معرضون لخطر الاستثناء من خطة التلقيح”.
وحضّت الحكومة على الاستثمار في “الوصول الهادف لبناء الثقة لدى فئات طالما هُمّشت، وإلا باءت جهود التلقيح ضد كورونا بالفشل”.

القضاء الأردني يحظر النشر بالقضية المرتبطة بالأمير حمزة وآخرين

قرر النائب العام في عمان حسن العبداللات الثلاثاء حظر النشر في القضية المرتبطة بولي العهد السابق الأمير حمزة المتهم بالضلوع في مخطط “لزعزعة أمن الأردن واستقراره”، على ما جاء في بيان نشره التلفزيون الرسمي.

وأكد النائب العام في البيان الذي بثته قناة “المملكة” الرسمية، أنه قرر “حفاظًا على سرية التحقيقات التي تجريها الأجهزة الأمنية المرتبطة بالأمير حمزة بن الحسين وآخرين، حظر النَّشر في كل ما يتعلق بها في هذه المرحلة من التَّحقيقات”.

هلع من لقاح “أسترازينيكا” قبل بدء حملات التطعيم بألمانيا..

طالب أطباء ألمانيا بتوضيح الآثار الجانبية لمستحضر استرازينيكا وذلك قبل بدء حملات التطعيم ضد كورونا في العديد من عيادات الأطباء.

أكد مسؤول في وكالة تنظيم الأدوية الأوروبية وجود “صلة” بين لقاح أسترازينيكا وحالات تجلط الدم التي لوحظت بعد أخذه، في مقابلة مع صحيفة إل مساجيرو الإيطالية نشرت الثلاثاء.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.