Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

ليان سالم ضيفة “عشنا وشفنا” مع أمل طالب.. هل رسمت ليان على جبينها بأحمر الشفاء؟ 💄

استضافت أمل طالب عبر تقنية زوم المؤثرة الفلسطينية ليان سالم التي شاركت في تحديات مسلية في سبيل الفوز بجائزة البرنامج وهي "اللاشيء".

image

بيروت (برامج) - 30/08/2021 . 00:04

أطلت أمل طالب في الحلقة العاشرة من برنامجها الترفيهي الانتقادي "عشنا وشفنا" عبر أخبار الآن.

انقسمت الحلقة إلى فقرتين، الأولى انضم خلالها إلى أمل صديقها الكوميدي جاد بو كرم وعلق الاثنان على طريقتهما على مجموعة من الفيديوهات تناولت مقبرة للسيارات المتضررة في الصين وأخرى للإطارات المطاطية في الكويت هي الأكبر في العالم واجتياح سيارة لمتجر في الولايات المتحدة وأخباراً متفرقة من العالم.

وفي الفقرة الثانية، استضافت أمل طالب عبر تقنية زوم المؤثرة الفلسطينية ليان سالم التي شاركت في تحديات مسلية في سبيل الفوز بجائزة البرنامج وهي "اللاشيء".

التحدي الأول كان على الضيفة خلاله أن تعرف ما هي الأغاني التي تدندنها أمل وهي ترتدي ثلاث كمامات، أما التحدي الثاني فكان تحدي "انسان حيوان شيء" وخلاله تسحب أمل كل مرة حرفاً وتطلب من ليان أن تعطيها اسماً أو حيواناً أو شيئاً يبدأ بهذا الحرف، التحدي الثالث كان "الخس في الأمثال" وفيه طُلب من الضيفة أن تبدّل كلمة خس في المثل الذي تذكره لها أمل، بالكلمة الصحيحة.

التحدي الأخير كان تحدي "عشنا وشفنا" حيث خُيّرت ليان سالم بين كتابة كلمة "ذكية" على جبينها بأحمر الشفاه أو إعادة خمس جمل تقولها أمل وقد تسبب المشاكل للضيفة إذا ما نطقت بها.

لمتابعة الحلقة:

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.